عشرات الشهداء والجرحى في قصف للاحتلال على عدة مناطق بقطاع غزة 37 شهيدا و100 جريح في مجزرتين بالنصيرات ومواصي خانيونس الأردن يدين استهداف إسرائيل للأونروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها في قطاع غزة مصرع طفلة إثر حادث دعس ببلدة العبيدية شرقي بيت لحم الاحتلال يعتقل طفلا ووالده من بلدة قراوة بني حسان فرنسا تعرب عن استنكارها لاستهداف الاحتلال مدارس النازحين في قطاع غزة الاحتلال يفرض حصارا مشددا على رامين شرق طولكرم الحكومة تكلف مؤسسات الدولة بتكثيف العمل لتلبية احتياجات المواطنين في غزة السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية لوقف فوري لإطلاق النار في غزة سلطة الطاقة: نعمل على إعادة تشغيل خط كهرباء للمنطقة الوسطى في غزة نتنياهو: يجب اجتثاث كل الأذرع التابعة لحماس المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى بغزة: حجم الإصابات يفوق قدراتنا جيش الاحتلال: حماس لا تزال قادرة على قصف تل أبيب والقدس نتنياهو يتعهد بزيادة الضغط على حماس... غالانت: نضوج الظروف لإتمام صفقة استشهاد 3 اطفال جنوب لبنان و30 صاروخ نحو شمال اسرائيل

أبطال فلسطين يحرزون ذهبيتين و6 برونزيات في البطولة العربية للمواي تاي

أنهى أبطال فلسطين مشاركتهم في البطولة العربية للمواي تاي للشباب التي احتضنتها العاصمة الليبية طرابلس، بإحراز 8 ميداليات منها ذهبيتان و6 برونزيات.

وتألق أبطال فلسطين الشباب مرة أخرى في هذه اللعبة، واستطاعوا الظهور بقوة ونافسوا أبطال العرب في اللعبة، ليحققوا هذه الميداليات عن جدارة واستحقاق، في إنجاز جديد لاتحاد هذه اللعبة الذي حقق ميداليات عديدة في المشاركات الدولية والعربية.

وتألق الطفل موسى مصطفى وأحرز الميدالية الذهبية في وزنه بعد تحقيقه الانتصارات في 4 منازلات، كما تمكنت البطلة لليان عليص من الفوز بالميدالية الذهبية في وزن 51 كغم، أما الميداليات البرونزية فأحرزها ليث خالد، وآدم عكيلة، وإبراهيم أبو جاموس، وبراء خنفر، ومحمد جلال، وعمر نتشة.

ولم تقتصر المشاركة الفلسطينية على اللاعبين، حيث شارك شارك الحكمان الدوليان حذيفة أبو الحاج وزاهر شريد من فلسطينيي لبنان في تحكيم عدد من النزالات.

وشارك في البطولة منتخبات الشباب لـ15 دولة عربية هي: )ليبيا، والإمارات، وسوريا، والمغرب، والعراق، وفلسطين، والأردن، والبحرين، ومصر، واليمن، ولبنان، والكويت، وموريتانيا، والجزائر، وتونس).