37 شهيدا و100 جريح في مجزرتين بالنصيرات ومواصي خانيونس الأردن يدين استهداف إسرائيل للأونروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها في قطاع غزة مصرع طفلة إثر حادث دعس ببلدة العبيدية شرقي بيت لحم الاحتلال يعتقل طفلا ووالده من بلدة قراوة بني حسان فرنسا تعرب عن استنكارها لاستهداف الاحتلال مدارس النازحين في قطاع غزة الاحتلال يفرض حصارا مشددا على رامين شرق طولكرم الحكومة تكلف مؤسسات الدولة بتكثيف العمل لتلبية احتياجات المواطنين في غزة السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية لوقف فوري لإطلاق النار في غزة سلطة الطاقة: نعمل على إعادة تشغيل خط كهرباء للمنطقة الوسطى في غزة نتنياهو: يجب اجتثاث كل الأذرع التابعة لحماس المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى بغزة: حجم الإصابات يفوق قدراتنا جيش الاحتلال: حماس لا تزال قادرة على قصف تل أبيب والقدس نتنياهو يتعهد بزيادة الضغط على حماس... غالانت: نضوج الظروف لإتمام صفقة استشهاد 3 اطفال جنوب لبنان و30 صاروخ نحو شمال اسرائيل الاحتلال يستولي على 441 دونما من أراضي المواطنين غرب رام الله

"إنستغرام" تعتزم إطلاق ميزة الملاحظات الصوتية

تخطط شركة ميتا لإطلاق ميزة جديدة تسمح لمستخدمي منصة انستغرام بإنشاء ومشاركة الملاحظات الصوتية.

وصرح آدم موسيري، رئيس المنصة، بأن إنستاجرام لم تبدأ بعدُ اختبار أي شيء على نحو رسمي حتى الآن، إلا أنها تعمل على “منح المستخدمين القدرة على إنشاء ملاحظات صوتية لمشاركتها مع الأصدقاء”.

وكانت شركة ميتا قد قدمت للمستخدمين ميزة الملاحظات Notes في منصة إنستاجرام أواخر العام الماضي للسماح للمستخدمين بمشاركة أفكارهم مع الأصدقاء.

وتتيح ميزة الملاحظات مشاركة منشورات نصية قصيرة مكونة من 60 حرفًا بحد أقصى مع إمكانية إضافة الوجوه التعبيرية.

وأتاحت إنستاجرام لاحقًا إمكانية إضافة مقطع صوتي غنائي مدته 30 ثانية إلى الملاحظات.

وكشف موسيري في تصريحات سابقة مطلع الشهر الجاري عن اختبار منصة إنستاجرام ميزة الإشارة إلى مجموعة مستخدمين باستخدام إشارة واحدة فقط، عوضًا عن الإشارة إلى كل مستخدم على حدة.

ومن المتوقع أن تحسن ميزة الإشارة الجماعية تجربة استعراض القصص داخل المنصة عند الحاجة إلى الإشارة إلى عدة مستخدمين دفعةً واحدة.

وكانت منصة إنستاجرام قد أطلقت مطلع الشهر الجاري مزايا جديدة في خاصية الرسائل المباشرة DMs لتقييد المراسلة بين المستخدمين الذين لا تجمعهم أي صلات.

وفي حال مراسلة أي حساب لا يتابع المستخدم، سيكون بإمكان المستخدم إرسال رسالة نصية واحدة فقط، دون القدرة على إرسال رسائل إضافية أو تضمين رسائل صوتية أو صور أو مقاطع فيديو إلا بعد قبول الحساب المرسل إليه دعوة المراسلة.