خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين

مدرب إشبيلية يعلن رحيل بونو للهلال السعودي

أكد خوسيه لويس مينديليبار، المدير الفني لإشبيلية، رحيل الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، إلى الهلال السعودي.

وأعلن مينديليبار، عبر تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" رحيل بونو، عقب الخسارة ضد مانشستر سيتي، ليلة أمس الأربعاء، بركلات الترجيح (5-4) بكأس السوبر الأوروبي.

وكانت تقارير صحفية مؤخرا، قد أفادت بتوصل الهلال لاتفاق مع إشبيلية على التعاقد مع ياسين بونو، مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات إضافية لتصل الصفقة إلى 21 مليون يورو.

وأشارت التقارير، إلى أن بونو سيرتبط بعقد مع الهلال لمدة 3 سنوات.

وعلق مينديليبار على الفرص التي أهدرها المهاجم المغربي يوسف النصيري أمس قائلا: "لو استغل فرصة واحدة بعد هدفه الرائع كنا سنفوز".

وأضاف: "يجب احتضانه هو وجوديل، وعلينا أن نشعر بالفخر بهذا الفريق".