الاحتلال يعتقل سيدة قرب الحرم الابراهيمي عشرات الشهداء والجرحى في قصف للاحتلال على عدة مناطق بقطاع غزة 37 شهيدا و100 جريح في مجزرتين بالنصيرات ومواصي خانيونس الأردن يدين استهداف إسرائيل للأونروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها في قطاع غزة مصرع طفلة إثر حادث دعس ببلدة العبيدية شرقي بيت لحم الاحتلال يعتقل طفلا ووالده من بلدة قراوة بني حسان فرنسا تعرب عن استنكارها لاستهداف الاحتلال مدارس النازحين في قطاع غزة الاحتلال يفرض حصارا مشددا على رامين شرق طولكرم الحكومة تكلف مؤسسات الدولة بتكثيف العمل لتلبية احتياجات المواطنين في غزة السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية لوقف فوري لإطلاق النار في غزة سلطة الطاقة: نعمل على إعادة تشغيل خط كهرباء للمنطقة الوسطى في غزة نتنياهو: يجب اجتثاث كل الأذرع التابعة لحماس المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى بغزة: حجم الإصابات يفوق قدراتنا جيش الاحتلال: حماس لا تزال قادرة على قصف تل أبيب والقدس نتنياهو يتعهد بزيادة الضغط على حماس... غالانت: نضوج الظروف لإتمام صفقة

عرض خيالي بقيمة 180 مليون يورو من اتحاد جدة لضم محمد صلاح

كشفت وسائل إعلام سعودية عن أن اتحاد جدة تقدم بعرض خيالي إلى ليفربول ونجم الفريق محمد صلاح من أجل التعاقد مع الأخير خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقالت صحيفة الرياضية إن "النمور" فتح خط مفاوضات مع "الريدز" وفي الوقت نفسه يحاول اقناع صلاح بالموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي، وأن يلحق بزميليه روبرتو فيرمينو وفابينيو.

ونقلت تصريحات عن مصدر مقرب من الدولي المصري، قائلاً: "صحيحٌ. هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

وتابع: "لابدَّ أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا".

وأشارت إلى أن عرض الإتي لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.