37 شهيدا و100 جريح في مجزرتين بالنصيرات ومواصي خانيونس الأردن يدين استهداف إسرائيل للأونروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها في قطاع غزة مصرع طفلة إثر حادث دعس ببلدة العبيدية شرقي بيت لحم الاحتلال يعتقل طفلا ووالده من بلدة قراوة بني حسان فرنسا تعرب عن استنكارها لاستهداف الاحتلال مدارس النازحين في قطاع غزة الاحتلال يفرض حصارا مشددا على رامين شرق طولكرم الحكومة تكلف مؤسسات الدولة بتكثيف العمل لتلبية احتياجات المواطنين في غزة السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية لوقف فوري لإطلاق النار في غزة سلطة الطاقة: نعمل على إعادة تشغيل خط كهرباء للمنطقة الوسطى في غزة نتنياهو: يجب اجتثاث كل الأذرع التابعة لحماس المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى بغزة: حجم الإصابات يفوق قدراتنا جيش الاحتلال: حماس لا تزال قادرة على قصف تل أبيب والقدس نتنياهو يتعهد بزيادة الضغط على حماس... غالانت: نضوج الظروف لإتمام صفقة استشهاد 3 اطفال جنوب لبنان و30 صاروخ نحو شمال اسرائيل الاحتلال يستولي على 441 دونما من أراضي المواطنين غرب رام الله

كأس الشهيد أبو عمار: المكبر إلى النهائي بهدف في السواحرة

صعد جبل المكبر، اليوم الجمعة، إلى نهائي كأس أبو عمار لأندية المحترفين الفلسطينية، بعد فوزه على السواحرة (1/0).

وبهذا الانتصار، سينتظر جبل المكبر حامل اللقب في آخر نسختين الفائز من لقاء شباب الخليل وهلال القدس، الذي سيقام غدا السبت. وسيطر المكبر على معظم فترات الشوط الأول، وهاجم عن طريق شهاب القنبر ومحمد عبيد ومحمد يامين وهاني عبد الله.

في المقابل، اعتمد السواحرة كما هو متوقع على التنظيم الدفاعي والمرتدات، ومنها هدد مرمى المكبر عبر فهد كنعان، من تسديدة قوية حولها الحارس الدولي رامي حمادة إلى ركنية.

وأسفرت محاولات المكبر عن افتتاح التسجيل، من خلال القناص شهاب القنبر بضربة رأس قوية، إثر عرضية زميله بهاء علقم المرسلة من الجانب الأيسر.

في الشوط الثاني، ضغط المكبر بحثا عن تعزيز النتيجة، ولاحت له أكثر من فرصة مؤكدة، أبرزها رأسية محمد يامين في القائم الأيمن، بالإضافة لانفراد المدافع وليد القنبر.

في المقابل، تطور أداء السواحرة في الشوط الثاني، بعد دخول محمد زيدان واندفاع الفريق أكثر للأمام، لكن النتيجة ظلت على حالها (1/0).