رئيس الوزراء يلتقي نائب المدير التنفيذي لليونيسف سلسلة غارات للاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنان حماس تردّ على مقترح "الممرّ الآمن" لإخراج السنوار من غزّة الاحتلال يفرج عن 7 شبان من مخيم الفوار بعد التنكيل بهم حزب الله: إذا أقامت إسرائيل شريطًا أمنيًا فسيصبح فخًا وحلاً وكمينًا قوات الاحتلال تنكل بجثامين الشهداء الثلاثة في قباطية غالنت: فرص كثيرة ومخاطر كبيرة في مرحلة الحرب الجديدة شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية (محدث) شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية وينسلاند: التوسع الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة يغير المشهد ويزيد تعميق الاحتلال الاحتلال يحاصر عشرات المواطنين بينهم أطفال داخل مبنى بلدية قباطية أكثر من 70 غارة للاحتلال تستهدف جنوب لبنان والبقاع اتحاد كرة القدم: مباراة منتخبنا البيتية مع نظيره الكويتي ستقام في الدوحة لبنان: أجهزة الاتصالات تم تفجيرها عبر رسائل إلكترونية 7 شهداء و10 جرحى واستهداف للصحفيين في قباطية

سحب قرعة المحترفين والجزئي ونصف نهائي كأس أبو عمار

سحب اليوم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قرعة دوري المحترفين، والاحتراف الجزئي، ونصف نهائي كأس الشهيد أبو عمار، وذلك للموسم الجديد 2023/2024، في مقر الاتحاد بضاحية الرام. 

صلاح الجعبري عضو المكتب التنفيذي نقل للحضور تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، وتمنى أن يكون الموسم مميزاً لرياضتنا الفلسطينية. 

وأضاف: "رغم الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا، إلا أن الأندية قادرة على تقديم موسم رياضي تسوده الروح الرياضية، ومميز بمبارياته ونتائجه وكل تفاصيله". 

بدوره أكد فراس أبو هلال أمين عام الاتحاد على ضرورة تضافر كافة الجهود ما بين الاتحاد والأندية من أجل إنجاح الموسم، متمنياً أن يقف كل واحد عند مسؤولياته للوصول إلى بر الأمان. مضيفاً: "هدفنا واحد، ألا وهو تمثيل وتشريف فلسطين بأفضل صورة ممكنة". 

وأشار أبو هلال إلى أن الرزنامة هذا الموسم ستكون مزدحمة، سواء للمنتخبين الأول والأولمبي، أو حتى مشاركة فريقي جبل المكبر المقدسي وشباب الخليل في كأس الاتحاد الآسيوي. 

وأضاف: "سنأخذ بعين الاعتبار فترات التوقف، ونعمل كخلية واحدة مع كل الأندية، ونحن منفتحون على الجميع، فلدينا خطين متوازيين: مسابقات محلية واستحقاقات خارجية.

هذا وقد أسفرت قرعة نصف نهائي كأس الشهيد أبو عمار عن مواجهة مقدسية تجمع السواحرة وجبل المكبر، فيما تجمع المواجهة الثانية هلال القدس وشباب الخليل. 

يذكر أن منافسات دوري المحترفين تنطلق في الحادي عشر من شهر آب المقبل، فيما ينطلق دوري الاحتراف الجزئي في الأول من شهر أيلول.