استشهاد الفتى مراد أبو سفين برصاص الاحتلال خلال اقتحامه بلدة اليامون غرب جنين مقترح أمريكي لنزع سلاح حماس عبر استغلال أزمة "مسلحي الأنفاق" استشهاد المسنة هنية حنون بعد اقتحام الاحتلال لمنزلها والاعتداء عليها وافراد عائلتها شمال غرب رام الله الولايات المتحدة تبحث مع مسؤولين فلسطينيين مشروع قرار لنشر قوة دولية في غزة الذهب يتراجع بعد بيانات وظائف أمريكية قلصت توقعات خفض الفائدة الطقس: أجواء حارة وبدء انخفاض تدريجي على درجات الحرارة قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من بيت لحم تمهيدا للاستيلاء عليها: مستوطنون يسيجون أراضي في الأغوار الشمالية واشنطن تطرح رسميا مشروع قرار بشأن غزة في مجلس الأمن الاحتلال يعتقل مواطنا من عسكر شرق نابلس الاحتلال يقتحم المغير ويعتقل عددا من المواطنين ويغلق مداخلها الاحتلال يقتحم قطنة شمال غرب القدس إسرائيل تهندس تجويع غزة.. رفوف عامرة بكماليات وخاوية من الأساسيات الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من مدينة الخليل وبلدتي بيت أمر ودورا مؤسسة "هند رجب" تقدم شكوى ضد "أولمرت" بتهمة ارتكابه جرائم حرب في غزة

"التربية" والبنك الوطني يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

وقعت وزارة التربية والتعليم والبنك الوطني، اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى إدارة حسابات صندوق التكافل الاجتماعي لموظفي الوزارة.

وبموجب الاتفاقية، سيقدم البنك الوطني مجموعة امتيازات للصندوق على الودائع، بالإضافة إلى مجموعة خدمات مالية ومصرفية تشمل الخدمات الإلكترونية المصممة خصيصاً لوزارة التربية وبمزايا تفضيلية.

كما شملت الاتفاقية ملحقا بخصوص الخدمات المصرفية المقدمة لمشتركي الصندوق بما يشمل الودائع والتسهيلات الائتمانية وحسابات التوفير والخدمات الإلكترونية لخدمة مشتركي الصندوق والكادر الأكاديمي والإداري للوزارة.

ووقع الاتفاقية؛ وكيل الوزارة د. نافع عساف، والرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، بحضور ممثلين من كلا الطرفين.

وفي هذا السياق، أشاد عساف بالشراكة مع البنك، وزيادة المسؤولية الاجتماعية المقدمة من البنك تجاه التعليم بما يعزز العلاقة التكاملية والنهج التشاركي.

بدوره، أعرب خليل عن فخره بانضمام الوزارة ممثلة بالصندوق إلى قائمة عملاء البنك الوطني، مشيراً إلى أهمية تزويد كادر التربية، وخاصة المعلمين والمعلمات بمنتجات مصرفية متخصصة بامتيازات لتلبية احتياجهم، لدورهم في عملية البناء والتنمية وإعداد أجيال قادرة على إكمال مشوار بناء الدولة الفلسطينية المستقلة.