"مسرحية التسول" تنتهي بالقبض على تاجر مخدرات متنكر في بيت لحم أبو ردينة: نحذر من إعادة احتلال غزة ومحاولات ضم الضفة وتهويد القدس برشلونة يُغلق الملف التأديبي ويعيد لتير شتيجن مكانته 5 شهداء من منتظري المساعدات برصاص الاحتلال شمال رفح الأغوار: مستوطنون يعتدون على عين ماء ويمنعون المواطنين من ري مواشيهم حماس: تحركات مكثفة لوقف خطة احتلال غزة الجامعة العربية تعقد غدا دورة غير عادية لمناقشة سبل التصدي لجرائم الاحتلال الجيش الاسرائيلي يستدعي فرقتين من الاحتياط بعد قرار الكابينت احتلال قطاع غزة كاملاً.. المجلس العالمي للتسامح والسلام يدين قرار إسرائيل احتلال غزة شهيدان ومصابون من منتظري المساعدات برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة تونس تدين القرار الإسرائيلي إعادة احتلال قطاع غزة قوات الاحتلال تعتقل طفلين شقيقين من قصرة جنوب نابلس غزة تودّع الحواجري والمقاطعة.. وارتفاع حصيلة شهداء كرة القدم إلى 325 مستوطنون يهاجمون مزارعين في واد رحال ويقتلعون أشجار زيتون في جنين إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم قلنديا وبلدة كفر عقب

"التربية" والبنك الوطني يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

وقعت وزارة التربية والتعليم والبنك الوطني، اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى إدارة حسابات صندوق التكافل الاجتماعي لموظفي الوزارة.

وبموجب الاتفاقية، سيقدم البنك الوطني مجموعة امتيازات للصندوق على الودائع، بالإضافة إلى مجموعة خدمات مالية ومصرفية تشمل الخدمات الإلكترونية المصممة خصيصاً لوزارة التربية وبمزايا تفضيلية.

كما شملت الاتفاقية ملحقا بخصوص الخدمات المصرفية المقدمة لمشتركي الصندوق بما يشمل الودائع والتسهيلات الائتمانية وحسابات التوفير والخدمات الإلكترونية لخدمة مشتركي الصندوق والكادر الأكاديمي والإداري للوزارة.

ووقع الاتفاقية؛ وكيل الوزارة د. نافع عساف، والرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، بحضور ممثلين من كلا الطرفين.

وفي هذا السياق، أشاد عساف بالشراكة مع البنك، وزيادة المسؤولية الاجتماعية المقدمة من البنك تجاه التعليم بما يعزز العلاقة التكاملية والنهج التشاركي.

بدوره، أعرب خليل عن فخره بانضمام الوزارة ممثلة بالصندوق إلى قائمة عملاء البنك الوطني، مشيراً إلى أهمية تزويد كادر التربية، وخاصة المعلمين والمعلمات بمنتجات مصرفية متخصصة بامتيازات لتلبية احتياجهم، لدورهم في عملية البناء والتنمية وإعداد أجيال قادرة على إكمال مشوار بناء الدولة الفلسطينية المستقلة.