الطقس: غائم جزئي معتدل في الجبال وحار نسبي في بقية المناطق نهاراً .. ومائل للبرودة خلال ساعات المساء والليل

توقعات الراصد الجوي في شبكة الحرية الاعلامية قصي الحلايقة :

الخميس 15/06/2023 : تنخفض درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها السنوية بحدود درجتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً معتدلاً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية خلال ساعات الصباح الباكر، ومائلاً للبرودة خلال ساعات المساء والليل، مع ارتفاع نسب الرطوبة ونشاط الرياح.

الجمعة 16/06/2023: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتتجاوز معدلاتها العامة بقليل، ويكون الطقس حاراً نسبياً خلال ساعات النهار وصافياً، وتظهر كميات من السحب المتفرقة، ويزداد دفء الأجواء خلال ساعات المساء والليل مقارنة بالليالي السابقة.

السبت 17/06/2023: يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 5-7 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً جداً في أغلب المناطق خلال ساعات النهار، ومغبراً أحياناً، فيما تنخفض الحرارة وتزداد الرطوبة وتنشط الرياح تدريجياً خلال ساعات المساء والليل، وتظهر السحب المنخفضة.

الأحد 18/06/2023: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويكون الطقس معتدلاً في الجبال الى حار في بقية المناطق خلال ساعات النهار، ويميل للبرودة والرطوبة خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق الجبال، وتنشط الرياح على فترات.

الاثنين 18/06/2023: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويكون الطقس معتدلاً في الجبال الى حار في بقية المناطق خلال ساعات النهار، ويميل للبرودة والرطوبة خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق الجبال، وتنشط الرياح على فترات.