وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل

اتحاد نقابات المحروقات والغاز يرفض فتح السوق والحكومة ترد

 تعكف الحكومة الفلسطينية، على سن قانون في مراحله الأخيرة، يسمح لأي مواطن بالحصول على رخصة لفتح محطة للمحروقات أو الغاز في الضفة.

 

وأثار هذا القانون الكثير من الجدل في أوساط أصحاب المحطات القائمة حالياً.

 

وقال نقيب محطات المحروقات والوقود، نزار الجعبري في حديث لأجيال، "عملنا مسج جغرافي وسكاني أظهرت نتائجة أن الضفة الغربية بحاجة 120 محطة، لدينا 270 محطة بالتالي لدينا اشباع مسبق، من أجل ذلك طلبنا بإيقاف هذا القانون".

 

بدوره، قال نقيب شركات الغاز، أسامة مصلح، لدينا اشباع في السوق بالمحطات والزيادة تتجاوز 200%، وهناك تضخم بمحطات الغاز.

 

وأضاف مصلح، من شأن هذا القرار أن يؤدي إلى انهيار كامل لهذا القطاع.