ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله

اتحاد نقابات المحروقات والغاز يرفض فتح السوق والحكومة ترد

 تعكف الحكومة الفلسطينية، على سن قانون في مراحله الأخيرة، يسمح لأي مواطن بالحصول على رخصة لفتح محطة للمحروقات أو الغاز في الضفة.

 

وأثار هذا القانون الكثير من الجدل في أوساط أصحاب المحطات القائمة حالياً.

 

وقال نقيب محطات المحروقات والوقود، نزار الجعبري في حديث لأجيال، "عملنا مسج جغرافي وسكاني أظهرت نتائجة أن الضفة الغربية بحاجة 120 محطة، لدينا 270 محطة بالتالي لدينا اشباع مسبق، من أجل ذلك طلبنا بإيقاف هذا القانون".

 

بدوره، قال نقيب شركات الغاز، أسامة مصلح، لدينا اشباع في السوق بالمحطات والزيادة تتجاوز 200%، وهناك تضخم بمحطات الغاز.

 

وأضاف مصلح، من شأن هذا القرار أن يؤدي إلى انهيار كامل لهذا القطاع.