الطقس: معتدل وغائم جزئي خلال ساعات النهار ولطيف خلال ساعات المساء والليل ويميل للبرودة فوق أعالي الجبال

توقعات الراصد الجوي في شبكة الحرية الاعلامية قصي الحلايقة :

الاثنين 05/06/2023: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية العامة، ويستمر الطقس معتدلاً وغائماً جزئياً خلال ساعات النهار، ولطيفاً خلال ساعات المساء والليل ويميل للبرودة فوق أعالي الجبال.

الثلاثاء 06/06/2023: يكون الطقس صافياً مع ظهور بعض السحب، معتدلاً نهاراً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق، ولطيفاً مساءً وليلاً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام.

الأربعاء 07/06/2023: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3 درجات مئوية، ويصبح الطقس صيفياً حاراً نسبياً الى حار خلال ساعات النهار ولطيفاً مساءً وليلاً.

الخميس 08/06/2023: يكون الطقس حاراً خلال ساعات النهار، ودافئاً خلال ساعات المساء والليل، وتغطي السماء سحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 4 درجات مئوية.

الجمعة 09/06/2023: تسود البلاد أحوال جوية خماسينية حارة ومغبرة وغائمة، ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر في العديد من المناطق، وتنشط الرياح، وترتفع درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.