غالنت: فرص كثيرة ومخاطر كبيرة في مرحلة الحرب الجديدة شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية (محدث) شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية وينسلاند: التوسع الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة يغير المشهد ويزيد تعميق الاحتلال الاحتلال يحاصر عشرات المواطنين بينهم أطفال داخل مبنى بلدية قباطية أكثر من 70 غارة للاحتلال تستهدف جنوب لبنان والبقاع اتحاد كرة القدم: مباراة منتخبنا البيتية مع نظيره الكويتي ستقام في الدوحة لبنان: أجهزة الاتصالات تم تفجيرها عبر رسائل إلكترونية 7 شهداء و10 جرحى واستهداف للصحفيين في قباطية الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة إصابة خطيرة برصاص الاحتلال في قلنديا اليونيسيف: ارتفاع عدد النازحين بقطاع غزة إلى 1.9 مليون وانخفاض عدد شاحنات المساعدات الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين ومستعمرون يسرقون أغناما من الخليل مصادر أمريكية: إسرائيل خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ"بيجر" شهيدان في قصف للاحتلال على غزة وبيت حانون

الرجوب: بيت لحم على موعد مع استضافة أكبر وفد رياضي دولي

عُقد في مبنى محافظة بيت لحم اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا بحضور محافظ بيت لحم كامل حميد، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب، وكافة المؤسسات الرياضية والأمنية والخدماتية، والبلديات، وذلك استعدادا لمبارة المنتخب الأولومبي الفلسطيني، والمنتخب الأولمبي الأردني.

وتقام المباراة بين الفريقين على استاد الخضر الدولي، والذي سيصبح اسمه استاد "بيليه" الدولي، في تمام الساعة الخامسة مساءً يوم الأحد المقبل، وبحضور عدد كبير من الضيوف من فلسطين وخارجها.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب، إن بيت لحم ستستقبل وفد رياضي دولي يعتبر الأكبر من نوعه على مستوى مباريات كرة القدم في فلسطين، وسيكون من ضمن الحضور "جياني إنفانتينو" رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة الى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وهاني ابو ليدة أقدم عضو في المجلس التنفيذي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأعضاء في اللجنة التنفيذية والاشرافية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وشخصيات رياضية وسياسية دولية أخرى.

وأضاف الرجوب، ان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيقوم بزيارة عدة اماكن في بيت لحم ككنيسة المهد، ومخيم للاجئيين، بالإضافة إلى مناطق أخرى في المحافظة، كما سيلتقي بوفود رياضية فلسطينية.

وأكد الرجوب ان الرياضة هي لغة العالم، وهو ما يستعدي حسن الاستقبال والتنظيم لتقديم القضية الفلسطينية للعالم، وأبراز الوجه الحضاري للمجتمع الفلسطيني.

من جانبه قال محافظ بيت لحم كامل حميد، ان جميع مؤسسات بيت لحم مستعدة لانجاح هذا الحدث الرياضي الهام. وأضاف حميد، ان اجتماع اليوم يأتي لبحث اخر الترتيبات والاستعدادات من جميع النواحي، ورحب حميد بكافة الضيوف في مدينة بيت لحم.