الطقس: مشمساً وحاراً نسبياً بشكل متفاوت خلال ساعات النهار، ولطيفاً مساءً، وبارداً نسبياً ليلاً

الراصد الجوي في شبكة الحرية قصي الحلايقة : 

الأربعاء 03/05/2023: يزداد صعود درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها العامة، ويكون الطقس مشمساً وحاراً نسبياً بشكل متفاوت خلال ساعات النهار، ولطيفاً خلال ساعات المساء، وبارداً نسبياً خاصة فوق الجبال العالية ليلاً.

الخميس 04/05/203: يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة نتيجة كتلة هوائية خماسينية، بحيث تصبح فوق معدلاتها بخمس درجات، ويكون الطقس حاراً خلال ساعات النهار، ودافئاً خلال ساعات المساء والليل، وتظهر السحب المتوسطة تدريجياً.

الجمعة 05/05/2023: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نتيجة تزايد تأثير المنخفض الخماسيني، لتصبح في الثلاثينات في مختلف المناطق، ويكون الطقس حاراً بشكلٍ لافت وغائماً ومغبراً مع نشاط الرياح نهاراً، ويطرأ انخفاض ملموس ليلاً مع ظهور الغيوم واشتداد سرعة الرياح وتحولها إلى غربية، وانقلاب الأجواء إلى باردة.

 

السبت 06/05/2023: يطرأ انخفاض ملموس وكبير على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 6 درجات مئوية، وتهب رياح نشطة، ويكون الطقس بارداً نسبياً خلال ساعات النهار وبارداً مساءً وليلاً.

الأحد 07/05/2023: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً خلال ساعات النهار، وبارداً خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق الجبال، ويحتمل سقوط رذاذ، وتنشط الرياح على فترات.