الطقس : بارداً بوجه عام في المناطق الجبلية وبارداً نسبياً في المناطق المنخفضة وتسقط الأمطار في أجزاء من شمال البلاد

توقعات الراصد الجوي في شبكة الحرية الاعلامية قصي الحلايقة :

الأحد 30/04/2023: يكون الطقس بارداً بوجه  عام في المناطق الجبلية وبارداً نسبياً في المناطق المنخفضة، وغائماً جزئياً الى غائم، وتبقى درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود 6 درجات مئوية، وتسقط الأمطار في أجزاء من شمال البلاد، فيما تبقى الفرصة مهيأة لسقوط رذاذ/ أمطار خفيفة بقية المناطق، تنشط الرياح.

الاثنين 01/05/2023: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في الجبال ولطيفاً في بقية المناطق نهاراً، وبارداً خلال ساعات الصباح والمساء والليل.

الثلاثاء 02/05/2023: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس مشمساً مع ظهور السحب، دافئاً خلال ساعات النهار في الجبال ومائلاً للحرارة في بقية المناطق المنخفضة، وبارداً نسبياً مساءً وليلاً.

الأربعاء 03/05/2023: يزداد صعود درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها العامة، ويكون الطقس مشمساً وحاراً نسبياً بشكل متفاوت خلال ساعات النهار، ولطيفاً خلال ساعات المساء، وبارداً نسبياً خاصة فوق الجبال ليلاً.

الخميس 04/05/203: يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة نتيجة كتلة هوائية خماسينية، بحيث تصبح فوق معدلاتها بخمس درجات، ويكون الطقس حاراً خلال ساعات النهار، ودافئاً خلال ساعات المساء والليل، وتظهر السحب المتوسطة تدريجياً.