الطقس :غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً الى بارد، وأمطار متوقعة تكون غزيرة رعدية أحياناً

توقعات الراصد الجوي في شبكة الحرية الاعلامية قصي الحلايقة :

السبت 29/04/2023: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً الى بارد، وتسقط الأمطار في شمال البلاد، تكون غزيرة رعدية أحياناً، وتسقط أمطار متقطعة في المنطقة الوسطى، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات من المطر في أجزاء من المنطقة الجنوبية، وتهب رياح نشطة مع هبات قوية تتجاوز 60 كم/ ساعة أحياناً، تكون مثيرة للغبار جنوباً.

الأحد 30/04/2023: يكون الطقس بارداً بوجه  عام في المناطق الجبلية وبارداً نسبياً في المناطق المنخفضة، وغائماً جزئياً الى غائم، وتبقى درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود 6 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط رذاذ/ أمطار خفيفة خلال ساعات الصباح والظهيرة في عدة مناطق، تنشط الرياح أحياناً.

الاثنين 01/05/2023: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في الجبال ولطيفاً في بقية المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً.

الثلاثاء 02/05/2023: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس مشمساً مع ظهور السحب، لطيفاً خلال ساعات النهار وبارداً مساءً وليلاً.