الطقس: دافئاً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً .. لطيفاً مساء

توقعات الراصد الجوي في شبكة الحرية قصي الحلايقة :

الخميس 27/04/2023: يستمر الطقس دافئاً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، حيث تصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة بحدود 3 درجات مئوية، ويصبح الطقس لطيفاً خلال ساعات المساء فيما يميل للبرودة أثناء الليل.

الجمعة 28/04/2023: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود ثلاث درجات،ويكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً وتنشط الرياح وتصبح الفرصة مهيأة لسقوط زخات محلية من المطر في مناطق محدودة.

السبت 29/04/2023: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود خمس درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً الى بارد، وتسقط زخات من المطر على فترات في شمال ووسط البلاد، قد يصحبها الرعد أحياناً خاصة غرباً وشمالاً، ويحتمل سقوط زخات محلية في بعض المناطق الجنوبية، وتهب رياح نشطة - قوية. 

الأحد 30/04/2023: يكون الطقس بارداً بوجه  عام في المناطق الجبلية وبارداً نسبياً في المناطق المنخفضة، وغائماً جزئياً الى غائم، وتبقى درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة، ويحتمل سقوط رذاذ/ أمطار خفيفة خلال ساعات الصباح الباكر.

الاثنين 01/05/2023: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في الجبال ولطيفاً في بقية المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً.