الطقس: صافياً إلى غائمٍ جزئياً ولطيفاً خلال ساعات النهار في الجبال ودافئاً في بقية المناطق

توقعات الراصد الجوي في شبكة الحرية الاعلامية قصي الحلايقة :

الثلاثاء 25/04/2023: يكون الطقس صافياً إلى غائمٍ جزئياً ولطيفاً خلال ساعات النهار في الجبال ودافئاً  في بقية المناطق، وبارداً  مساءً وليلاً خاصة في المناطق المرتفعة، وتكون درجات الحرارة حول  معدلاتها السنوية العامة.

الأربعاء 26/05/2023: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بقليل، ويكون الطقس دافئاً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، ومائل للبرودة فوق الجبال ليلاً ولطيفاً في بقية المناطق.

الخميس 27/04/2023: يستمر الطقس دافئاً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً ومائلاً للبرودة خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق الجبال ولطيفاً في بقية المناطق.

الجمعة 28/04/2023: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود ثلاث درجات،ويكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً وتنشط الرياح وتصبح الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق على فترات.

السبت 29/04/2023: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود خمس درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً الى بارد، وتسقط زخات من المطر على فترات في مناطق غير شاملة، وتنشط الرياح.