الطقس: ربيعياً لطيفاً نهارا في الجبال ودافئاً في بقية المناطق وبارداً نسبياً الى بارد مساء وليلا

توقعات الراصد الجوي في شبكة الحرية الاعلامية قصي الحلايقة :

السبت 22/04/2023: يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتقترب من معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً خلال ساعات النهار في الجبال ودافئاً في بقية المناطق، وبارداً نسبياً الى بارد خلال ساعات الصباح الباكر والمساء والليل.

الأحد 23/04/2023: يطرأ المزيد من الارتفاع القليل على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة، ويكون الطقس دافئاً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، ويميل للبرودة فوق الجبال ليلاً فيما يكون لطيفاً في بقية المناطق.

 الاثنين 24/04/2023: تنخفض درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، ويكون الطقس دافئاً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، ولطيفاً ليلاً يميل قليلاً للبرودة فوق الجبال العالية. .

الثلاثاء 25/04/2023: يكون الطقس غائماً جزئياً ولطيفاً خلال ساعات النهار في الجبال ودافئاً  في بقية المناطق، وبارداً نسبياً مساءً وليلاً خاصة في المناطق المرتفعة، وتنخفض الحرارة قليلاً مع بقائها أعلى من معدلها بقليل.

الأربعاء 26/05/2023: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئاً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، ومائل للبرودة فوق الجبال ليلاً ولطيفاً في بقية المناطق.