الطقس: خماسينياً غائماً وحاراً نسبياً في مختلف المناطق نهاراً ويحتمل سقوط أمطار محلية محدودة

توقعات الراصد الجوي في شبكة الحرية الاعلامية قصي الحلايقة :

الأربعاء 19/04/2023: تصبح درجات الحرارة فوق معدلاتها السنوية العامة بحدود 8-9 درجات مئوية، ويكون الطقس خماسينياً غائماً وحاراً نسبياً في مختلف المناطق نهاراً، وتنشط الرياح وتزداد نسبة الغبار خلال النصف الثاني من اليوم في بعض المناطق، ويحتمل سقوط أمطار محلية محدودة، وفي ساعات الليل تزداد البرودة والرطوبة خاصة في الجبال.

الخميس 20/04/2023: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً ولطيفاً خلال ساعات النهار، ويحتمل سقوط أمطار خفيفة، وبارداً  في ساعات الصباح والمساء والليل خاصة في المناطق الجبلية، وتهب رياح نشطة.

الجمعة 21/04/2023يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود ثلاث درجات، ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً مشمساً الى غائم ٍ جزئياً خلال ساعات النهار، وبارداً في ساعات الصباح الباكر وخلال المساء والليل خاصة فوق الجبال.

السبت 22/04/2023: يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتقترب من معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً خلال ساعات النهار وبارداً نسبياً خلال ساعاتالمساء والليل.

الأحد 23/04/2023: يطرأ المزيد من الارتفاع القليل على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة، ويكون الطقس دافئاً في الجبال ومائلاً للحرارة في بقية المناطق نهاراً، ويميل للبرودة فوق الجبال ليلاً.