35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

أبرز الاختلافات بين هاتفى Google Pixel 7 Pro وiPhone 14

أعلنت Google عن الجيل التالي من هواتفها الذكية Pixel – Pixel 7 و Pixel 7 Pro في حدث الأجهزة الخاص بالشركة ، حيث يتمتع هاتف Pixel الذكي الجديد بتصميم جديد ومحسّن ويدعي أيضًا أنه يتمتع بأداء سلس وخالٍ من العيوب. يمثل عيبًا.

 

يعد Google Pixel 7 Pro أغلى هاتف ذكي للشركة ويعمل بأحدث نظام تشغيل Android 13 ويدعم شرائح Tensor G2 الجديدة والقوية للشركة. إلى جانب المعالج القوي ، يعد هذا الهاتف الذكي أيضًا بتحسين أداء الكاميرا. ويحتوي على الكثير من ميزات الكاميرا الجديدة ، وفيما يلي مقارنة بينها وبين iPhone 14 لمعرفة:

 

جوجل بيكسل 7 برو

الشاشة: 6.7 بوصة

 

المعالج: Tensor G2.

 

نظام التشغيل: Android 13.

 

الكاميرا الرئيسية: كاميرا بزاوية عريضة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل.

 

الكاميرا الأمامية: 10.8 ميجابكسل

 

التخزين: 28 جيجا بايت ، 256 جيجا بايت ، 512 جيجا بايت.

 
 

 

آيفون 14

الشاشة: 6.1 بوصة (2532 × 1170) أو إل إي دي.

 

المعالج: A15 Bionic.

 

التخزين: 28 جيجا بايت ، 256 جيجا بايت ، 512 جيجا بايت.

 

دعم الشحن اللاسلكي: نعم.

 

دعم الشحن السريع: نعم.

 

الكاميرا الخلفية: كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل.

 

الكاميرا الأمامية: 12 ميجابكسل

 

نظام التشغيل: iOS 16.

 

الوزن: 172 جرام.

 

البطارية: 3279 مللي أمبير