شباب الخليل يتمسك باستقبال النهضة العماني في فلسطين

تفاجأ نادي شباب الخليل الفلسطيني من قرار الاتحاد العربي لكرة القدم بنقل مباراته المقررة غدا الثلاثاء ضد النهضة العماني بكأس الملك سلمان، من ستاد هواري بو مدين في مدينة دورا بالخليل جنوب الضفة الغربية إلى ستاد عمان الدولي في الأردن.

وكان رئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري أعلن اليوم الاثنين عبر الصفحة الرسمية للنادي عن جاهزيتهم "منذ اللحظة الأولى بمتابعة استصدار التصاريح، وكل ما يتطلب لاستقبال الوفد العماني والأشقاء العرب، مع العمل على توفير الحجوزات وتسهيل الأمور اللوجستية من أجل راحة الضيوف".

وفيما يخص التصاريح قال الجعبري إنها "جاهزة ولا توجد أي مشكلة بشأن دخول الوفد العماني إلى أرض فلسطين للعب مباراة إياب الدور التمهيدي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية".

كما أكد أن "إدارة نادي شباب الخليل متمسكة باللعب على ستاد هواري بو مدين، ولن تتنازل عن حقها في اللعب على أرضها، ولا مجال للحديث في هذا الموضوع بتاتا".

وأردف: "تم مراسلة نادي النهضة العماني والاتحاد العربي وإبلاغهم أن التصاريح والترتيبات جاهزة على أكمل وجه". وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في عمان في الأول من شهر أبريل/نيسان الجاري بفوز النهضة (2/0).