شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح موقع أمريكي: مجزرة رفح قد تزيد الضغط على بايدن لتغيير سياسته في غزة 9 شهداء وعشرات الجرحى في قصف الاحتلال شمال قطاع غزة وغرب رفح

هجوم سيبراني يعطّل مواقع الجامعات الإسرائيلية.. "بسبب أفعالهم بفلسطين"

تعطّلت بعض مواقع الجامعات الإسرائيلية الكُبرى اليوم الثلاثاء، إثر هجوم سيبراني عليها ويأتي ذلك بعد أقل من شهرين على تعرّض معهد التخنيون للعلوم التطبيقية لهجوم مماثل، عانت منه الجامعة لأسابيع متواصلة ولا زالت تبعات تلك الهجمة ترافق المنظومة إلى اليوم.


ووفقا لفحص أولي استُهدف موقع جامعة حيفا، وجامعة بنغوريون في بئر السبع، وجامعة تل أبيب، الجامعة العبرية - القدس، معهد فايتسمان، بار إيلان، التخنيون، الجامعة المفتوحة، "أريئيل"، رايخمن.


وأوضح المخترقون برسالة عبر قناتهم في تيليجرام أن "قطاع التعليم في إسرائيل انهار بسبب أفعالهم بفلسطين".


وأوضحت شركة "تشيك بيونت" الإسرائيلية أن الهجوم تم عبر مجموعة قراصنة تحمل اسم "أنونيموس سودان".


ولم يتضح إذا الاختراق أيضًا تمكن من السيطرة على الأنظمة الداخلية التابعة للجامعات أم أنه فقط اختراق لموقع الإنترنت العامة.