نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح

ميزة جديدة من واتساب تتيح معرفة المجموعات المشتركة بينك وبين شخص ما

سواء كان شريكا سابقا أو زميلا مزعجا، فغالبا ما ترغب في معرفة المجموعات التي تشترك فيها مع شخص ما على واتساب (Whatsapp)، الآن أصبح ذلك ممكنا مع الميزة الجديدة من التطبيق الشهير.

وأصبحت أيام المرور عبر الدردشات القديمة لمعرفة المجموعات المشتركة شيئا من الماضي، حيث سيتمكن المستخدمون من البحث عن اسم جهة الاتصال ومشاهدة المجموعات المشتركة معها، بفضل ميزة جديدة ذكية من واتساب، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" (Daily Mail)

 

وذكرت الصحيفة "سواء كنت تحاول تذكر اسم مجموعة تعرف أنك تتشاركها مع شخص ما أو تريد رؤية المجموعات التي تشتركان فيها معا، يمكنك الآن البحث بسهولة عن اسم جهة اتصال لمعرفة المجموعات المشتركة بينكما".

وللعثور على المجموعات المشتركة بينك وبين شخص آخر، ما عليك سوى أن تفتح تطبيق واتساب وتكتب اسم جهة الاتصال في شريط البحث.

وفي أسفل الدردشة المباشرة معه، ستشاهد قائمة بالمجموعات المشتركة بينكما.

ويشمل التحديث الجديد أيضا عنصر تحكم جديدا لمسؤولي المجموعة الذين يمكنهم الآن رؤية جميع الطلبات في مكان واحد. وأوضحت مدونة لواتساب "مع انضمام مزيد من الأشخاص إلى المجموعات، نريد أن نمنح مسؤولي المجموعة مزيدا من التحكم في خصوصية المجموعة، لذلك قمنا ببناء أداة بسيطة تمنح المسؤولين القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام إلى مجموعة".

 

عندما يختار أحد المسؤولين مشاركة رابط الدعوة الخاص بمجموعتهم، أو جعل مجموعتهم قابلة للانضمام إلى مجتمع أكبر، فإنهم يتمتعون الآن بمزيد من التحكم بمن يمكنه الانضمام.

وقالت واتساب "المجموعات هي المكان الذي يجري فيه الأشخاص بعضا من أكثر محادثاتهم حميمية، ومن المهم أن يتمكن المسؤولون من تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الحضور ومن لا يمكنهم ذلك بسهولة".

وسيبدأ طرح الميزات الجديدة على مستوى العالم في الأسابيع المقبلة.