اليونيسيف: ارتفاع عدد النازحين بقطاع غزة إلى 1.9 مليون وانخفاض عدد شاحنات المساعدات الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين ومستعمرون يسرقون أغناما من الخليل مصادر أمريكية: إسرائيل خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ"بيجر" شهيدان في قصف للاحتلال على غزة وبيت حانون العثور على طفل مشنوقًا في رام الله الإعلان عن استشهاد الشاب ياسر امطير من قلنديا قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطا ترامب: من ينتخب "هاريس" عليه فحص رأسه للتأكد من سلامة عقله الاحتلال يعيد فرض قيود في الجليل والجولان حرائق في صفد بعد رشقة صاروخية من جنوب لبنان تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة

كابوس بالاس يهدد صدارة آرسنال

يستقبل آرسنال نظيره كريستال بالاس على ملعب الإمارات، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويتصدر آرسنال جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز 12 بـ27 نقطة.

لم يحقق كريستال بالاس سوى انتصارين فقط في 22 مباراة خاضها خارج ملعبه بالدوري أمام آرسنال، وكان ذلك بالفوز (2-1) على ملعب هايبوري عام 1994، و(3-2) على ملعب الإمارات في 2019. ومع ذلك، فقد آرسنال نقاطا على ملعبه أمام بالاس في المواسم الأربعة الأخيرة، بالخسارة في 2019 والتعادل في المباريات الثلاث التالية.

وإذا انتصر الجانرز اليوم، فسيعادل حصيلته من النقاط الموسم الماضي (69)، وذلك قبل 10 جولات من النهاية. وحقق آرسنال 5 انتصارات متتالية، ويبتعد بفوز وحيد من معادلة أطول سلسلة انتصارات متتالية في الدوري هذا الموسم، والتي حققها نيوكاسل بين شهري أكتوبر/تشرين الأول وديسمبر/كانون الأول.

كما يستهدف آرسنال أيضًا معادلة أطول سلسلة انتصارات متتالية في البريميرليج، تحت قيادة ميكيل أرتيتا (6). كما يرغب في أن يصبح أول فريق يحقق أكثر من 8 انتصارات في ديربيات لندن في موسم واحد، حيث تعثر مرة واحدة في 9 ديربيات بالتعادل على أرضه أمام برينتفورد (1-1).