الأوقاف تستنكر اعتداء قوات الاحتلال على موظفي الحرم الإبراهيمي أثناء تأديتهما لعملهما ملك البحرين يمنح السفير الفلسطيني السابق وسام البحرين من الدرجة الأولى 20 شهيدا في انقلاب شاحنة مساعدات وسط غزة الطقس : أجواء حارة نسبياً إلى حارة ورطبة خاصة في المناطق الساحلية قوات الاحتلال تعتقل صحفية من بلدة بيت أمر الاحتلال يشرع بهدم بناية شرق بيت لحم الاحتلال يعتقل 12 مواطنا بينهم ثلاثة نساء من الخليل 5 شهداء بينهم طفلان بقصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات تراجع أسعار الذهب الاحتلال يعتقل 6 صيادين أشقاء من غزة ويصعّد حملته بالضفة التي طالت أكثر من 40 مواطنا 5 وفيات نتيجة المجاعة وسوء التغذية خلال الـ24 ساعة الماضية شهداء بينهم 6 من منتظري المساعدات بنيران الاحتلال شمال رفح الاحتلال يصدر قرارا بإبعاد مفتي القدس 6 أشهر عن المسجد الأقصى إسرائيل تستبدل العمال الفلسطينيين بـ85 ألف أجنبي بعد 7 أكتوبر المؤسسة الامريكية: توزيع 28 ألف طرد غذائي في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية

"اتحاد الهلال" تطرح منتج القهوة المثلجة "كوبولينو" في السوق الفلسطيني

 

أعلنت شركة اتحاد الهلال التجارية، الشركة الرائدة في مجال تسويق وتوزيع العديد من المنتجات الاستهلاكية العالمية، عن طرح أحدث منتجاتها في السوق الفلسطيني، وهو منتج القهوة المثلجة وذلك تحت العلامة التجارية "كوبولينو- Copolino".

ويعد هذا المنتج إضافة نوعية في مسيرة الشركة، باعتبار أنه صنع خصيصاً بأفضل المواصفات الأوروبية لصالح "اتحاد الهلال"، لينسجم مع أذواق الجمهور الفلسطيني وتطلعاته.

تمتاز قهوة "كوبولينو" المثلجة بمذاقها المميز، نظراً لاستخدام الحليب الطبيعي فيها، ومادة القهوة المعدة فيها بشكل مركز مع تقليل مادة السكر، ما يضفي على هذا المنتج طعماً غير اعتيادي بالنسبة لهواة هذا الصنف من المشروبات الخفيفة، بالإضافة لكونه يقدم بعبوات بسعة 250 ملم. 

وحرصت الشركة مع بدء طرح المنتج في أسواق الضفة الغربية والقدس، على إطلاق حملة ترويجية واسعة باستخدام أدوات دعائية متنوعة، للتعريف بمزايا هذا المنتج الفريد.

وتستعد الشركة خلال الأيام المقبلة، لتنظيم سلسلة فعاليات تذوق للمنتج، الذي جاء طرحه ترجمة لالتزام "اتحاد الهلال" بتوفير أفضل المنتجات من السلع الاستهلاكية الخفيفة مثل السكاكر، ووجبات التسالي المالحة ، إضافة إلى منتجات القهوة والعسل، و العصائر، و مواد التنظيف ، التي تصنعها كبار الشركات العالمية.

ولم تخف الشركة تطلعها إلى طرح مزيد من المنتجات في السوق الفلسطينية، بما يشمل الضفة الغربية، والقدس، وقطاع غزة، في إطار عنايتها بإثراء وتنويع سلة المنتجات التي تتيحها للجمهور، كجزء من عنايتها بالتواجد بقوة في فلسطين، ووضع منتجات الشركات العالمية في متناول المواطن الفلسطيني الذي يستحق الأفضل.

يذكر أن شركة اتحاد الهلال، تتمتع بخبرة واسعة في تسويق وتوزيع المنتجات العالمية، تمتد على مدار نحو 30 عاماً، حيث يقوم أسطول موظفيها ويبلغ عددهم نحو 220 موظفاً وموظفة، بتوفير منتجات الشركات العالمية التي تملك وكالاتها عبر خطوط توزيع ضخمة، تصل إلى نحو 8,000 نقطة بيع معتمدة في كل من القدس الشرقية و الضفة الغربية و قطاع غزة