ترامب: من ينتخب "هاريس" عليه فحص رأسه للتأكد من سلامة عقله الاحتلال يعيد فرض قيود في الجليل والجولان حرائق في صفد بعد رشقة صاروخية من جنوب لبنان تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

برشلونة يفرض شروطه على ديباي وأتلتيكو مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الأربعاء عن شروط برشلونة للموافقة على رحيل مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي، لصفوف أتلتيكو مدريد.

ودخل أتلتيكو في مفاوضات مع برشلونة، خلال الساعات الماضية، من أجل ضم ديباي، لتعويض رحيل البرتغالي جواو فيليكس، الذي خرج على سبيل الإعارة لصفوف تشيلسي.

وينتهي تعاقد ديباي مع برشلونة بختام الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير/ كانون الثاني الجاري، على أن ينتقل له مجانا في الصيف. وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة يرغب في تحقيق استفادة مادية، سواء حاليا أو مستقبلا.

وعلى الرغم من تمسك تشافي ببقاء ديباي، لاستحالة ضم لاعب بديل، بسبب حد الرواتب، إلا أن الإدارة الكتالونية من الممكن أن تتغاضى عن ذلك، حال وصول عرض جيد.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيشترط أن يوقع ممفيس ديباي مع أتلتيكو مدريد عقدا تزيد مدته على 6 أشهر، مع الحصول على عائد من بيعه مستقبلا.

إلا أن ذلك من الممكن أن يكون غير مقبول بالنسبة للاعب، خاصة أن عقده الحالي سينتهي خلال 6 أشهر فقط، وبعدها سيكون صاحب القرار في تحديد مصيره، مما يسهل له الحصول على مكافأة توقيع وراتب مرتفع من ناديه الجديد.