قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطا ترامب: من ينتخب "هاريس" عليه فحص رأسه للتأكد من سلامة عقله الاحتلال يعيد فرض قيود في الجليل والجولان حرائق في صفد بعد رشقة صاروخية من جنوب لبنان تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري

"تشافي" يتخلى عن هدفه في الميركاتو

اتخذ تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قرارا حاسما بشأن الميركاتو الشتوي للفريق الكتالوني. وظل البارسا لعدة أشهر يبحث عن لاعب وسط يخلف الإسباني سيرجيو بوسكيتس، المرشح للرحيل عن قلعة "كامب نو" خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مارتن زوبيميندي، لاعب ريال سوسيداد، كان الهدف الأول لتشافي وإدارة البلوجرانا في الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن الوضع المالي الحالي لبرشلونة لا يسمح بدفع 60 مليون يورو لحسم الصفقة، لذلك اتخذ تشافي قرارا حاسما بعدم ضم لاعب وسط في الميركاتو الشتوي، والاعتماد على الهولندي فرينكي دي يونج، في هذا المركز.

وأوضحت الصحيفة أن خط وسط برشلونة ستكون خلال الفترة المقبلة من دي يونج وجافي وبيدري. ومن المتوقع أن تركز إدارة برشلونة في الصيف المقبل، على ضم واحد من الثلاثي روبن نيفيس، ونجولو كانتي، وجورجينيو، حيث يعتمد الاختيار على الظروف الاقتصادية.