35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

فضل شاكر و نوال الكويتية معًا من جديد في "عرب"

 كأس العالم لكرة القدم - قطر 2022

عرب : 2022 

دعماً للأشقاء في دولة قطر ، بمناسبة استضافتها طرح أمس السبت 12/11/2022 ، على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ، أغنية بعنوان  « عرب  » شارك فيها الفنان فضل شاكر والفنانة نوال والفنان  أحمد شيبة، والفنان حمود الخضر والفنان زهير بهاوي ، خاصة بكأس العالم لكرة القدم -  قطر 2022 .

عرب من كلمات عبدالله التميمي ، و ألحان مشعل العروج ، التوزيع والتنفيذ الموسيقي جيهون جيلكتان ، مكس وماستر م. طارق جيران ، الإشراف العام مشعل العروج .

 وتعتبر أغنية " عرب  " والتي تحمل كلماتها معانٍ عميقة يبعثها الفنانين المشاركين بهذا العمل ، تقديراً لدولة قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022 ، لكون هذا الحدث العالمي المقام على ارض عربية يعد إنجازاً قومياً عربياً ، خصوصا وانا دولة قطر قدمت نموذجاً راقياً عن الإنسان العربي أمام العالم، في هذا الحدث العالمي لكرة القدم وهو إنجاز غير مسبوق لقطر ولكل عربي عليه أن يفخر بهذا الحدث الكروي .

 " عرب " تم أطلاقها على القناة الرسمية للفنانة نوال الكويتية " يوتيوب " وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية ،