37 شهيدا و100 جريح في مجزرتين بالنصيرات ومواصي خانيونس الأردن يدين استهداف إسرائيل للأونروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها في قطاع غزة مصرع طفلة إثر حادث دعس ببلدة العبيدية شرقي بيت لحم الاحتلال يعتقل طفلا ووالده من بلدة قراوة بني حسان فرنسا تعرب عن استنكارها لاستهداف الاحتلال مدارس النازحين في قطاع غزة الاحتلال يفرض حصارا مشددا على رامين شرق طولكرم الحكومة تكلف مؤسسات الدولة بتكثيف العمل لتلبية احتياجات المواطنين في غزة السيسي يدعو إلى تكاتف الجهود الدولية لوقف فوري لإطلاق النار في غزة سلطة الطاقة: نعمل على إعادة تشغيل خط كهرباء للمنطقة الوسطى في غزة نتنياهو: يجب اجتثاث كل الأذرع التابعة لحماس المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى بغزة: حجم الإصابات يفوق قدراتنا جيش الاحتلال: حماس لا تزال قادرة على قصف تل أبيب والقدس نتنياهو يتعهد بزيادة الضغط على حماس... غالانت: نضوج الظروف لإتمام صفقة استشهاد 3 اطفال جنوب لبنان و30 صاروخ نحو شمال اسرائيل الاحتلال يستولي على 441 دونما من أراضي المواطنين غرب رام الله

فضل شاكر و نوال الكويتية معًا من جديد في "عرب"

 كأس العالم لكرة القدم - قطر 2022

عرب : 2022 

دعماً للأشقاء في دولة قطر ، بمناسبة استضافتها طرح أمس السبت 12/11/2022 ، على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ، أغنية بعنوان  « عرب  » شارك فيها الفنان فضل شاكر والفنانة نوال والفنان  أحمد شيبة، والفنان حمود الخضر والفنان زهير بهاوي ، خاصة بكأس العالم لكرة القدم -  قطر 2022 .

عرب من كلمات عبدالله التميمي ، و ألحان مشعل العروج ، التوزيع والتنفيذ الموسيقي جيهون جيلكتان ، مكس وماستر م. طارق جيران ، الإشراف العام مشعل العروج .

 وتعتبر أغنية " عرب  " والتي تحمل كلماتها معانٍ عميقة يبعثها الفنانين المشاركين بهذا العمل ، تقديراً لدولة قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022 ، لكون هذا الحدث العالمي المقام على ارض عربية يعد إنجازاً قومياً عربياً ، خصوصا وانا دولة قطر قدمت نموذجاً راقياً عن الإنسان العربي أمام العالم، في هذا الحدث العالمي لكرة القدم وهو إنجاز غير مسبوق لقطر ولكل عربي عليه أن يفخر بهذا الحدث الكروي .

 " عرب " تم أطلاقها على القناة الرسمية للفنانة نوال الكويتية " يوتيوب " وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية ،