"الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة شهيد وعدة إصابات في قصف الاحتلال لمنزل في خان يونس الطقس: أجواء غائمة وانخفاض على درجات الحرارة قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين استطلاعات رأي: الإسرائيليون لا يثقون في اختيار "ساعر" بديلا لـ"جالانت"

أكاديمية نادي المرح تختتم فعاليات بطولة خليل الرحمن للتايكواندو بمشاركة 60 لاعب

أكاديمية نادي المرح تختتم فعاليات بطولة خليل الرحمن للتايكواندو بمشاركة 60 لاعباً يوم الجمعة 11/11/2022 بحصول 12 لاعباً على الميدالية الذهبية و 12 لاعباً على الميدالية الفضية و9 لاعبين على الميدالية البرونزية.
 
أقامت أكاديمية نادي المرح بطولة خليل الرحمن للتايكواندو، والتي تهدف إلى تهيئة اللاعبين وتطوير مهاراتهم للدخول في المنافسات المحلية والدولية، وإكسابهم خبرة المنافسات اللازمة للوصول إلى المراكز المتقدمة في مختلف المستويات، كما تهدف إلى تنمية الروح الرياضية لدى اللاعبين وتقبل الفوز والخسارة.
 
وضمت البطولة 60 لاعباً تم تقسيمهم إلى 12 فئة كل حسب عمره ووزنه، حيث تم تشكيل 4 فئات لدرجة الحزام الاخضر والازرق، و5 فئات لدرجة الحزام الأبيض والأصفر و3 فئات لدرجة الاحمر والأسود.
 
أما على مستوى النتائج فقد حصل اللاعبون محسن سلطان، عنان البايض، صالح سلطان، عبد الفتاح نيروخ، محمد علامي، قاسم اافلاح، مالك سلطان، يزيد الأطرش، عبد الله القواسمة، طارق النتشة، معتز الأفغاني عمرالصرصور على الميدالية الذهبية.
 
كما حصل اللاعبون محمد إسلام النتشة، عمر الشرباتي، أسيد رصرص، عبد الرحمن رصرص، يزن دعنا، فارس المحتسب، يوسف أبو فنونة، خالد النتشة، فراس شاور، أحمد أبو زينة، سليم كرامة، مجد أبو ارميلة على الميدالية الفضية.
 
وحصل اللاعبون عبد الرحمن التكروري، جود أبو عفيفة، يامن أبو داود، محمد أبو ارميلة، عمر علامي، آدم زيتون، معتز الشريف، عبد الرحمن قواسمة، أمير النتشة على الميدالية البرونزية.
 
كما حصل اللاعبون المشاركون الذين لم يحالفهم التوفيق على ميداليات مشاركة بالبطولة.
 
وشهدت البطولة منافسات قوية في مختلف الفئات وتقارباً في النتائج، كما أظهر العديد من اللاعبين قدرات مميزة خلالها تؤهلهم للوصول إلى طموحهم بالدخول في منافسات لاحقة كبرى والانضمام للمنتخب الفلسطيني للتايكواندو.
 
كما تتقدم الأكاديمية ممثلة بمديرها والمدرب أبو العز إياد الشريف بالشكر لأهالي اللاعبين الذين دعموا أولادهم بحضور البطولة، وبشكر خاص لمدير البطولة المهندس عيسى الشريف وللجنة التحكيم ممثلة بالحكام عماد الرازم، إبراهيم القاضي، ميلاد دميري، طارق النتشة، أحمد بدر، محمد اسعيد، وبشكر جزيل للسيد أبو محمود الشريف والمساعدة الإدارية نيرمين الشريف والمدربات زهراء وأسماء الشريف.
 
بالتوفيق للاعبين مع المزيد من النشاطات والفعاليات المميزة من أكاديمية نادي المرح.