نقابة المهندسين توقع اتفاقية رعاية واستضافة المؤتمر الدولي الرابع للعمل الهندسي

جرى أمس الثلاثاء، توقيع اتفاقية تعاون بين نقابة المهندسين – مركز القدس وجامعة بوليتكنك فلسطين في مقر الجامعة بمدينة الخليل، وذلك في إطار رعاية واستضافة الجامعة فعاليات وأحداث المؤتمر الدولي الرابع للعمل الهندسي الاستشاري في فلسطين، وقد وقع الاتفاقية عن نقابة المهندسين م. طارق الزرو رئيس اللجنة التحضرية للمؤتمر، وعن جامعة بوليتكنك فلسطين أ.د. أمجد برهم رئيس الجامعة.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية من النقابة كل من: رئيس لجنة فرع الخليل م. عمر دهمان، وممثلين عن النقابة. هذا وحضر بالإضافة إلى رئيس الجامعة ممثلين عن الجامعة.

من جانبه، قدم رئيس اللجنة التحضرية للمؤتمر شكره للجامعة لاستضافة هذا الحدث الدولي الهام، كما وقدر جهود جامعة بوليتكنك فلسطين وما تقدمة من دورهام في مجال التعاون مع نقابة المهندسين، واعتبر الزرو هذا التعاون بداية للعديد من المجالات الفاعلة.

بدوره، رحب رئيس الجامعة بنقابة المهندسين في الجامعة التي تضم الكل الفلسطيني، وعبر عن سعادته لتوقيع اتفاقية رعاية واستضافة هذا المؤتمر الدولي الهام، مبديا استعداهم التام للتعاون والترتيب بما يسهم نجاح المؤتمر، وأشاد أيضا بمستوى التعاون مع النقابة وما تقدمه من خدمات لمنتسبيها والمجتمع الفلسطيني.

هذا وتحدث رئيس لجنة فرع الخليل عن ترتيبات المؤتمر وما يتبع ذلك من تخطيط مشترك ومستمر للتغلب على العقبات المتوقعة من خلال لجنة متابعة مشتركة.

وتفضي بنود الاتفاقية إلى قيام جامعة بوليتكنك فلسطين رعاية واستضافة فعاليات وأحداث المؤتمر وتوفير المعدات اللوجستية والقاعات والساحات، وفرق وطواقم تنظيم. بالإضافة إلى العديد من البنود المشتركة الأخرى.

ومن الجديد بالذكر أن المؤتمر سيتم تنظيمه يومي 9/10 نوفمبر من هذا العام، بحضور مشاركين وممثلين محليين ودوليين.