الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم طابقين من منزله ذاتيا "الهلال الأحمر": خروج عيادتي معن وبني سهيلا شرق خان يونس عن الخدمة الإعلامي الحكومي: خلال 10 ساعات الاحتلال يوقع 57 شهيداً في خان يونس الكنيست تصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان الشيخ: قرار الكنيست تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي ومنظماته الأممية الاعلام العبري: أسيران قتلا بعملية للجيش في خان يونس مطلع هذا العام الخليلي: نقف إلى جانب النساء الصامدات في الخليل ومسافر يطا المصالحة: الاتفاق في الصين على ضم كافة الفصائل للمنظمة وتشكيل حكومة الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية الرئيس يصدر قرارا بقانون بشأن الموازنة العامة للسنة المالية 2024 القسام نشرت فيديوهات لعمليات في المحافطة.. جيش الاحتلال يبدأ عملا عسكريا في طولكرم منظمة التحرير: تصنيف الأونروا استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي حريق بعد استهداف منزلين في المطلة بإصبع الجليل إصابة شاب برصاص الاحتلال في طولكرم

أغرب عقد زواج ... البتزا وصالة رياضية وأن لا يخرج زوجي لسهرة إلا معي

اتفق عروسان على شروط غريبة في عقد قرانهما من بينها تناول قطعة بيتزا مرة واحدة في الشهر.

وتعهد العروسان الهنديان بالالتزام بجملة من الشروط الغريبة والجديدة في عقد زواجهما وفق روسيا اليوم. ووعد كل منهما الآخر الالتزام بتناول قطعة بيتزا واحدة فقط شهريا، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم، وتناول وجبات إفطار خاصة أيام الأحد.

وكانت العروس هي من أعدّت الوثيقة التي لم تكن أكثر من قطعة ضخمة من الورق المقوى، لكنها أوضحت عليها بالتفصيل ما يمكنهما وما لا يمكنهما فعله خلال حياتهما المشتركة.

كما تضمنت الشروط ارتداء "الساري" يوميا، وأن لا يذهب أحدهما إلى حفل متأخر ليلا وحده وأن لا يفعلا ذلك إلا سويا، وبشرط آخر هو التقاط صورة مميزة لهما في كل حفل، وأن يذهبا للتسوق كل خمسة عشر يوما.

وتم توقيع العقد بين العروسين شانتي ومنتو في ولاية آسام بحضور عدد من الشهود.