إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل "الصحة العالمية" تحشد قدراتها لمعالجة جرحى "مجزرة المواصي" "FBI": لم نحدد الدافع وراء إطلاق النار على ترامب الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة في اليوم الـ282 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع العراق يطالب المجتمع الدولي بتحمّل مسؤوليته إزاء استمرار العدوان السافر على غزة الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله ارتفاع في مؤشر غلاء المعيشة لشهر حزيران الماضي ماليزيا تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية ومحاسبة مرتكبيها عمّ الإضراب الشامل محافظات الضفة اليوم الاحد، تنديدا بمجازر الاحتلال الإسرائيلي في غزة أمس السبت. مستعمرون يضعون ثلاثة بيوت متنقلة في منطقة الركيز بمسافر يطا مستعمرون يقتحمون تجمع عرب المليحات غرب أريحا الاحتلال يعتقل مقدسيا من البلدة القديمة شهيدان في قصف الاحتلال بمحيط معبر رفح

بدعوة رسمية ملكة جمال العرب سابقا في حدث ثقافي بجمهورية بنين

حضرت الممثلة وعارضة الأزياء وملكة جمال العرب سابقا، المغربية شروق الشلواطي، لحدث ثقافي متميز ببنين، حيث تلقت دعوة خاصة من رئيس جمهوريتها.

أفادت مصادر صحفية بأن شروق التحقت بجمهورية بنين بداية الأسبوع الماضي، على نية الحضور لحدث “ثقافة ببنين”، حيث التقت هناك بعدد هائل من الرؤساء والسفراء من بينهم الركيبي سفير المغرب بالبنين.

وحظيت شروق الشلواطي باستقبال متميز من رئيس جمهورية بنين، خلال حدث ثقافي تمت إقامته أول أمس الاثنين، هناك.

وشاركت شروق عبر حسابها الرسمي على “أنستغرام” عددا من الصور التي تم التقاطها لها خلال الحدث، رفقة رئيس جمهورية بنين، ورؤساء آخرين.

وعبرت الشلواطي عن سعادتها بحضورها لهذا الحدث الثقافي، مشيرة إلى أنها خطوة متميزة ستزيدها شرفا واعتزازا، وأشارت إلى أن بنين تتميز بالحس الثقافي والفني.

وأرفقت عارضة الأزياء المغربية صورها بتدوينة جاء فيها: “شكر كبير لسعادة رئيس جمهورية البنين على الدعوة الرئاسية الخاصة؛ بلد ذو تاريخ كبير وثقافة واسعة.

وأضافت: “بحضور رؤساء ومكتب سعادة الرئيس، ومجموعة من السادة الوزراء، ومجموعة من السفراء من بينهم السيد رشيد الركيبي سفير المغرب بالبنين، هذا الحضور زادني شرفا واعتزازا”.

يشار إلى أن ملكة جمال العرب سابقا ومقدمة برامج، شروق الشلواطي فازت بلقب “سيدة سنة 2022″، وتوجت أثناء حضورها لحفل ضخم، أُقيم بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، في شهر ماي الماضي، حيث شاركت شروق فرحتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي بـ”أنستغرام”، بنشر صور لها رفقة الإعلامي المغربي رشيد العلالي، الذي سهر على تقديم فقرات الحفل، توثق لحظة تتويجها باللقب السالف الذكر.