استهداف بيروت: حزب الله ينعي 16 عنصرا له بينهم عقيل ووهبي الشرطة تقبض على 11 مروجاً ومتعاطياً للمخدرات في أريحا. الصباغ: التضامن النرويجي مع القضية الفلسطينية وصل إلى مرحلة غير مسبوقة إسرائيل تغلق مجالها الجوي بالشمال الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون الاحتلال يقتحم قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,391 شهيدا و95,760 مصابا الهباش في المنتدى الإسلامي العالمي: لن يكون سلام في العالم ما دامت فلسطين ترزح تحت نير الاحتلال فلسطين وتونس توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم العالي مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح

فيفا يرفض شكوى تشيلي ويؤكد مشاركة الإكوادور في كأس العالم 2022

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الجمعة الشكوى المقدمة من تشيلي وأكّد مشاركة الإكوادور في كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وقدّم الاتحاد التشيلي شكوى إلى الاتحاد الدولي للعبة ضد الإكوادور، على خلفية مزاعم حول جنسية مزورة لأحد لاعبيها المشاركين في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال.

 وأفاد الاتحاد التشيلي أنّ الظهير بايرون كاستيو لا يحمل الجنسية الاكوادورية، بل ولد في كولومبيا، ليتقدم بشكوى إلى فيفا بشأن "استخدام شهادة ميلاد مزورة وإعلان كاذب عن العمر وجنسية مزورة".

وأتى قرار الفيفا اليوم لينهي الجدل بشأن إمكانية مشاركة تشيلي بدلاً من الإكوادور في كأس العالم FIFA قطر 2022™.

ونشرت لجنة الانضباط التابعة للفيفا بياناً أكّدت فيه أنّه بعد تحليل كافّة المستندات من جميع الأطراف المعنية، تم غلق الدعوى، ويمكن الاستئناف أمام اللّجنة المختصة.

وأضافت اللّجنة أنه تمّ إخطار الأطراف المعنيّة بالقرار مشيرة إلى أنّ منتخب الإكوادور هو من سيشارك في نهائيات كأس العالم.

 وخاض كاستيو (23 عاماً) مباراتي الذهاب والإياب في التصفيات أمام تشيلي، فانتهت الأولى بالتعادل السلبي في كيتو في 5 أيلول/سبتمبر 2021 والثانية بفوز الإكوادور 2-صفر في 17 تشرين الثاني/نوفمبر من العام ذاته.