رئيس الوزراء يلتقي نائب المدير التنفيذي لليونيسف سلسلة غارات للاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنان حماس تردّ على مقترح "الممرّ الآمن" لإخراج السنوار من غزّة الاحتلال يفرج عن 7 شبان من مخيم الفوار بعد التنكيل بهم حزب الله: إذا أقامت إسرائيل شريطًا أمنيًا فسيصبح فخًا وحلاً وكمينًا قوات الاحتلال تنكل بجثامين الشهداء الثلاثة في قباطية غالنت: فرص كثيرة ومخاطر كبيرة في مرحلة الحرب الجديدة شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية (محدث) شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية وينسلاند: التوسع الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة يغير المشهد ويزيد تعميق الاحتلال الاحتلال يحاصر عشرات المواطنين بينهم أطفال داخل مبنى بلدية قباطية أكثر من 70 غارة للاحتلال تستهدف جنوب لبنان والبقاع اتحاد كرة القدم: مباراة منتخبنا البيتية مع نظيره الكويتي ستقام في الدوحة لبنان: أجهزة الاتصالات تم تفجيرها عبر رسائل إلكترونية 7 شهداء و10 جرحى واستهداف للصحفيين في قباطية

اكتشاف 95 حالة مصابة بالتهاب الكبد مجهولة المنشأ في 15 دولة بالاتحاد الأوروبي

قال موقع Euractiv نقلا عن المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها (ECDC)، إنه تم تسجيل حوالي 95 حالة إصابة بالتهاب الكبد مجهولة المنشأ في 15 دولة من دول الاتحاد الأوروبي.

وأضاف الموقع: "مع حلول 5 مايو، تم الإبلاغ عما يقرب من 95 حالة من حالات التهاب الكبد الحاد مجهولة المنشأ لدى الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عاما أو أقل، في 15 دولة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية".

تم تسجيل معظم الحالات في إيطاليا وإسبانيا - 35 و 22 على التوالي. وفي كل من هولندا والدنمارك ست حالات، بينما يوجد في إيرلندا أقل من خمس حالات. في البرتغال ورومانيا، بلغ عدد الحالات أربع حالات لكل منهما، وفي بلجيكا، ثلاث حالات. تم تسجيل حالتين في كل من النمسا وقبرص وفرنسا والنرويج. وفي ألمانيا وبولندا وسلوفينيا، تم اكتشاف حالة واحدة.

في وقت سابق، أبلغت منظمة الصحة العالمية عما يقرب من 230 حالة من حالات التهاب الكبد الحاد مجهولة المنشأ في أكثر من عشرين دولة.