الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين النرويج واسبانيا تعلنان رسميا الاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يغلق حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم المئات يتظاهرون في بريمن وبرلين تضامنا مع شعبنا وتنديدا بمجزرة رفح موقع أمريكي: مجزرة رفح قد تزيد الضغط على بايدن لتغيير سياسته في غزة

تامر حسني يدخل في صدام مع الشركة المنتجة لألبومه

 كشف الفنان تامر حسني، عن دخوله في صدام مع الشركة المنتجة لألبومه الجديد بسبب موعد طرحه خلال الفترة القادمة.

ونشر تامر على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو من كواليس الألبوم الجديد، وعلق عليه بتعليق ساخر، قال فيه: “كل الشكر لكل من ساهم في هذه الأعمال، وشكر غالي لكل حد كتبلي أي كلمة جميلة، رمضان كريم وعيد سعيد على الجميع”.

وتابع: “انتظروا إن شاء الله ألبومي القادم خلال….. خلال…… خلال.. مش عارف موبايلي ماله، هقولكوا البوست الجاي الميعاد بالظبط عشان أنا والشركة في صدام، أنا بقول ننزل في العيد وهما بيقولوا بعد شهر أنتوا ايه رأيكم”.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “رمضان كريم”، والتي أذيعت طوال شهر رمضان الحالي وشارك فيها أبناؤه تالية وأمايا وآدم في الأغنية ككورال.

وعلق تامر على فيديو نشره على “إنستغرام” قائلا: “أغنية رمضان كريم، كورال تالية وأمايا وآدم تامر حسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا”.

وتابع: “رمضان كريم من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع محمد ياسر، وكورال أطفال (أولادي) حبي أول مرة يشاركوني في الاستوديو يكون ده أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية “رمضان كريم”.