ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط الاحتلال يخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية شمال غرب القدس الأوقاف: التعميم المتداول بشأن تغيير ضوابط رفع الأذان مزور ولم يصدر عن الوزارة ترامب يهدد إيران بخيارات عسكرية والسيطرة على مضيق هرمز: مذكرة التفاهم ليست اتفاقا نهائيا وزارة الصحة تحذر مرضى السكري من التوقف عن تناول الأدوية دون استشارة طبيب الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بواد رحال جنوب بيت لحم زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر

رئيس وزراء الاحتلال: أطلقنا يد الجيش لمواجهة المتظاهرين الفلسطينيين

 كرر رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينت، تهديداته بإطلاق يد الجيش والأمن الإسرائيلي، في مواجهة المتظاهرين الفلسطينيين الرافضين للاعتداءات والاقتحامات التي تنفذها جماعات يهودية متطرفة في المسجد الأقصى.

وقال بينيت: "القوات الأمنية ستواصل الحصول الحرية المطلقة من المستوى السياسي في كل نشاط يوفر الأمان لمواطني إسرائيل".

وأجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي، الأحد، تقييما للأوضاع في أعقاب المواجهات التي شهدتها مدينة القدس صباح اليوم، بين عناصر قوات الاحتلال والمصلين المسلمين في المسجد الأقصى.

وأضاف بينت: "يمكننا الاستمرار وبذل جهودنا حتى نتيح لجميع الأديان الاحتفال بأعيادهم الدينية في القدس".

وقال بينيت: إنه "أقر مواصلة العمل على الاهتمام بمثيري الشغب الذين يخالفون النظام العام ويحاولون المساس بروتين العيد"، وأمر بمضاعفة الحراسة على الحافلات المتوجهة الى حائط البراق "المبكى" والبلدة القديمة في مدينة القدس.

يشار الى أنه شارك في النقاش كل من وزير الجيش بيني غانتس، وزير الخارجية يائير لابيد، وزير الأمن الداخلي عومر بارليف، ومفوض الشرطة، ورئيس جهاز الشاباك ومسؤولين آخرين.

واستعرض مسؤولون عسكريون وأمنيون النقاط الرئيسية للصورة الاستخباراتية والنشاطات العملياتية في نقاط مختلفة، وأمر رئيس الحكومة الإسرائيلية مواصلة الاهتمام "بالجهات المحرضة والتي تنشر أخبارا زائفة، ومقاطع فيديو تم تحريرها حول العنف ضد المصلين المسلمين بغرض إشعال الوضع والحاق الضرر بروتين رمضان".