تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

"عطاء فلسطين" تطلق مسابقة رسم القصص القصيرة على مستوى الوطن

اعلنت جمعية عطاء فلسطين الخيرية عن إطلاق مسابقة «أنا الرسام» لرسم القصص القصيرة -الدورة الثالثة لعام 2022- ضمن المشروع السنوي "أنا المبدع" للمسابقات الثقافية. تقوم فكرة المسابقة، على إعطاء الأطفال مساحة لتعبير عن أنفسهم بالرسم والألوان من خلال رسوم القصص الخمسة الفائزة في المسابقة الأولي «أنا الراوي 3» التي اختتمت في شهر شباط من العام الحالي.

وقالت مؤسس ومدير عام عطاء فلسطين د. رجاء أبو غزالة، بان المسابقة تستهدف الأطفال من سن 10 إلى 15 عاما من كافة المحافظات الفلسطينية. مبينه، ان شروط المسابقة يتم اختيار أحد القصص الخمسة المشاركة في المسابقة، وهي :( القاتل المأجور، أيامٌ عصيبةٌ، الارادة الحرة، الفصول الأربعة، أنا وأمي)، وللمشارك حقّ الاشتراك بـ (قصة واحدة فقط) غير منشورة او مشاركة في مسابقة سابقاً، وتتراوح عدد رسومات القصة بين 8 إلى 12 ورسمة غلاف للقصة، على ورقة حجم A4، وخلافه تهمل المشاركة.

وأضافت، بان من ضمن الشروط ترسل صور الرسومات من خلال استمارة التسجيل على موقع الجمعية الإلكتروني، وستخضع المشاركات للتحكيم من قبل لجنة مكونة من أ. فايز السرساوي، أ. بشار الحروب، أ. خالد الحوراني. واوضحت بأن الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى سيحصلون على جوائز مالية تتراوح بين 800 دولار-400 دولار، كما سيتم نشر القصص الفائزة إعلاميا وطباعتها في كتاب كقصة مصورة للأطفال، وان الموعد النهائي لإرسال المشاركات تاريخ 15/ آب 2022. ودعت جميع الأهالي لاكتشاف مواهب أطفالهم وتحفيزها للمشاركة بالمسابقة واستثمار أوقات الفراغ في البيوت.

 

تفاصيل المسابقة: https://bit.ly/3LBXE5z