حماس تعيد صياغة ردها ..الأمريكيون يتوقعون انفراجة بحلول عيد الاضحى أوروبا: عشرات الآلاف من الفلسطينيين في المنطقة (ج) معرضون لخطر التهجير شهيدان وجرحى في استهداف الاحتلال للمواطنين في جباليا شمال قطاع غزة إختفاء أثر 144 معتقلا غزيا بسجون الاحتلال دون تفسير مجلس الأمن يصوّت على مشروع قرار لوقف النار في غزة السفير زملط للحكومة البريطانية: الاعتراف بالدولة الفلسطينية ليس هدية أو مكافأة، بل حقنا وهو غير قابل للتصرف النيابة العامة تختتم مشاركتها في منتدى العدالة العالمي برسالة لحماية أطفال فلسطين سعد: يطالب المجتمع الدولي بتضمين قضية العمال الفلسطينيين في سياسات العمل والتشغيل الاحتلال يشن حملة مداهمات وتفتيش في ضاحية اكتابا شرق طولكرم مستوطنون يحرقون منزلا في بلدة دير دبوان شرق رام الله اللواء ناصر البوريني يستقبل القنصل البريطاني باريس: إطلاق التحالف الدولي للدفاع عن حقوق شعبنا وحماية حق العودة ‎مستعمرون يعتدون على دير الأرمن في القدس المحتلة قوات الاحتلال تقتحم عزون شرق قلقيلية إيلون ماسك عينه ترامب لينقذ الحكومة فصار عبئا عليها

معايعة: القطاع السياحي الفلسطيني سيعود لسابق عهده

أكدت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، ضرورة تضافر كافة الجهود، خاصة بين القطاع السياحي الفلسطيني العام والخاص، لضمان عودة النشاط السياحي لسابق عهده.

جاء ذلك خلال استقبالها، اليوم السبت، رئيسة مجلس إدارة جمعية الأراضي المقدسة للسياحة الوافدة ماركو ترزي، وأعضاء مجلس الإدارة الذين تم انتخابهم حديثا، في مقر وزارة السياحة والآثار بمدينة بيت لحم.

وأشارت معايعة إلى أن عجلة القطاع السياحي بدأت تدور باستقبال أعداد من الوفود السياحية القادمة لزيارة فلسطين من مختلف دول العالم.

وشددت على أهمية العلاقة الاستراتيجية بين الوزارة وجمعيات القطاع السياحي الفلسطيني الخاص في تنسيق الجهود الثنائية في كافة المجالات، خاصة في مجال الترويج للقطاع السياحي الفلسطيني، وذلك عقب المتغيرات والمعيقات التي طرأت جراء جائحة كورونا.

بدورها، أكدت ترزي أهمية العلاقة التكاملية بين الجمعية ووزارة السياحة والآثار في النهوض بالقطاع السياحي الفلسطيني وتذليل كافة العقبات والمعيقات، مؤكدة عملها على تعزيز هذه العلاقة وتطويرها.

وتباحث الجانبان في سبل تطوير برامج وخطط التسويق للقطاع السياحي الفلسطيني، وسبل جذب وفود سياحية جديدة في ظل المتغيرات التي حصلت على القطاع السياحي في العالم نتيجة المتغيرات العالمية خاصة جائحة كورونا، وسبل الاستفادة من التطورات الإلكترونية ودمجها في خطط وبرامج الترويج السياحي.