فلسطين وتونس توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم العالي مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ

الطقس- الأجواء الباردة جدًا مستمرة

 يطرأ اليوم السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء جو الصقيع والإنجماد في ساعات الصباح والفجر والليل المتأخر. أما نهاراً فيكون الجو مستقراً وصافياً الى غائم جزئياً، والحرارة دون المعدلات السنوية بنحو 3 درجات مئوية. فيما تكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، وفي ساعات الليل تتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق.

أما غداً الأحد، فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب برياح باردة جداً، وتتساقط الأمطار خلال ساعات النهار على أقصى الشمال، ثم تنتشر إلى معظم المناطق الشمالية، وفي ساعات العصر والمساء تمتد إلى أواسط البلاد وأجزاء من الجنوب بفرصة أقل، وفي ساعات الليل تهطل الأمطار على فترات في شمال ووسط البلاد مع طقس بارد جداً. أما الرياح فتكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

الاثنين: تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي وتتساقط الأمطار في معظم أرجاء المناطق الشمالية وأجزاء من وسط البلاد، وفي النصف الثاني من النهار تستقر الأجواء بشكل تدريجي مع بقاء الأجواء باردة الى شديدة البرودة . ومع ساعات الليل يستقر الجو تماماً مع أجواء باردة جداً. ويخشى من تشكل الصقيع من جديد. أما الرياح فتكون غربية الى جنوبية غربية خيففة الى معتدلة السرعة.