الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب

إصابة وزير خارجية الاحتلال "يائير لبيد" بفايروس كورونا

أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لبيد، مساء الاثنين، إصابته بفيروس كورونا المستجد. ويخضع لبيد حاليا للعزل، وفقا للإجراءات المعمول بها.

وكتب لبيد على حسابه في "تويتر": "في الواقع، تم التحقق من إصابتي بكورونا. أشعر بحالة جيدة لأنني تلقيت التطعيم. اذهبوا لتلقي التطعيم، وارتدوا الكمامات الواقية".

وأشار الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" ("واينت") إلى أن لبيد شارك يوم الأحد في اجتماع قادة الائتلاف الحكومي، وجلس بجانب رئيس الحكومة، نفتالي بينيت. كما ظهر في أحد المقاطع يهمس لوزير القضاء، غدعون ساعر، خلال الاجتماع.

وفي وقت سابق، الاثنين، نشر لبيد على حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" الكلمة التي كان يعتزم إلقاءها في بداية اجتماع كتلة حزبه البرلمانية، لكنه دخل إلى حجر صحي في وقت سابق، بعدما تبين أنه خالط مريضا بكورونا.

وأشار لبيد إلى أنه "ليست جميع القرارات الحكومية بخصوص كورونا صحيحة. ولن يكون هناك وضع يكون فيه صفر أخطاء. لا يوجد أمر كهذا. لا في إسرائيل ولا في أي مكان آخر. والسؤال هو إذا كنا نريد أن نغضب أن نخوض المواجهة معا".

وسجلت وزارة الصحة الإسرائيلية، خلال الأيام الأخيرة، ارتفاعات قياسية في الإصابات اليومية بفيروس كورونا، في ظل اتساع تفشي المتحورة أوميكرون.

وبداية الأسبوع الجاري، أصيب وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، عومير بار-ليف بفيروس كورونا. بعد إصابة مسؤول كبير في مكتبه بالعدوى.

وأظهرت المعطيات الرسمية الصادرة صباح اليوم، الإثنين، تسجيل 21 ألفا و501 إصابة بالفيروس خلال الساعات الـ24 الماضية، في حصيلة هي الأعلى منذ أشهر.

ولم يكن عدد الإصابات المسجلة يوميا، يتجاوز الأسبوع الماضي، حاجز الـ5 آلاف إصابة. وذكرت وزارة الصحة الإسرائيلية في تصريحها أن إجمالي عدد الحالات الخطرة بلغ 222 إصابة. ولفتت وزارة الصحة إلى أن إجمالي عدد الوفيات منذ بدء الجائحة بلغ