مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع

الهلال السعودي يغري "أوباميانج" بعرض ضخم

ارتبط نادي الهلال السعودي، باسم الجابولي بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم آرسنال الإنجليزي، بهدف ضمه في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير، نيكولو شيرا، عبر حسابه على "تويتر": "قدم الهلال عرضا مغريا وضخما لمدة 3 سنوات للاعب الجابوني".

ويأتي ذلك كون أوباميانج خارج حسابات مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، في الفترة الأخيرة. وشدد الصحفي الإيطالي على أن "الخيار الأول للجابوني، حال مغادرة الفريق الإنجليزي، سيكون الاستمرار بالقارة الأوروبية".

ويسعى بطل دوري أبطال آسيا، لتدعيم صفوفه بقوة في سوق الانتقالات الحالية، خاصة مع مشاركته المنتظرة بكأس العالم للأندية بالإمارات الشهر المقبل.

وأبدت أندية برشلونة ونيوكاسل ويوفنتوس، اهتماما بالتوقيع مع أوباميانج صاحب الـ32 عاما، بعد خروجه من حسابات أرتيتا، علما بأن عقده في آرسنال يمتد حتى صيف 2023.

وسحب أرتيتا شارة قيادة الفريق من أوباميانج لأسباب تأديبية، كما أبعده عن المشاركة في المباريات الأخيرة. ويستعد أوباميانج حاليًا للمشاركة مع منتخب الجابون في كأس الأمم الإفريقية، التي تنطلق بعد أيام في الكاميرون.