قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين

الأربعاء: لقاء بين لبيد وبلينكن وبن زايد في واشنطن

يلتقي وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لبيد، يوم الأربعاء المقبل، بنظيريه الإماراتي، عبدالله بن زايد، والأميركي، أنتوني بلينكن في واشنطن ضمن الزيارة الرسمية التي يجريها لبيد في واشنطن.

وسيناقش وزراء الخارجية تقدّم العلاقات الإسرائيلية الإماراتية بعد مرور عام على اتفاقية تطبيع العلاقات بين الدولتين.

وستحضر على أجندة اللقاء "إمكانيات فرص أخرى لتطوير عملية السلام بالشرق الأوسط وقضايا الأمن والاستقرار بالمنطقة"، وفقًا لما صدر في بيان عن وزارة الخارجية الإسرائيلية، مساء السبت.

وبالإضافة للقاء الثلاثي، سيجتمع لبيد ببلينكن في لقاء ثنائي.

وكان قد ادعى وزير الخارجية الإسرائيلي، في وقت سابق، أن "إسرائيل بصدد توقيع اتفاقيات تطبيع جديدة مع دول أخرى"، رفض الكشف عن هويتها.

وجاءت تصريحات لبيد التي أوردتها هيئة البث الإسرائيلية، الأربعاء الماضي، خلال مشاركته في اجتماع للجمعية العامة للاتحادات اليهودية في أميركا الشمالية.

وقال لبيد إن "إسرائيل بصدد توقيع اتفاقيات لتطبيع العلاقات مع بعض الدول التي لا يمكن الإفصاح عنها في هذه المرحلة".

وأضاف "يتم هذا الجهد بمساعدة الولايات المتحدة والبحرين والمغرب والإمارات"، دون أي تعليق من تلك الدول.

واعتبر لبيد أن "القضية الفلسطينية لا زالت على جدول الأعمال السياسي الإسرائيلي".

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية، نفتالي بينيت، قد تطرق إلى العلاقات بين إسرائيل ودول عربية، في كلمة له أمام الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، نهاية الشهر الماضي. وقال بينيت إن "المزيد قادم من اتفاقيات أبراهام".

وأشاد بـ"تطبيع العلاقات مع دولة الإمارات والبحرين والمغرب والسودان".