قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان

رئيس حكومة الاحتلال سيلتقي مع وزيرين من البحرين والإمارات في نيويورك

يلتقي رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي "نفتالي بينيت" مع وزيرين من البحرين والإمارات، الأحد، في أول اجتماعات يعقدها مع قيادات من دول الخليج منذ توليه منصبه في يونيو/ حزيران.

وأعلن" بينيت" في بيان اليوم السبت، أن اللقاءين مع وزير خارجية البحرين ووزير إماراتي سيعقدان على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وسيتجه بينيت الليلة إلى نيويورك قبل خطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الاثنين.

حيث من المتوقع عقد لقاء بين "بينيت" والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بعد خطابه. وأبرمت كل من البحرين والإمارات اتفاقيات تطبيع مع إسرائيل العام الماضي