الجامعة العربية تدين استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة وتطالب بتدخل دولي عاجل إصابة خلال هجوم للمستوطنين على قرية المغير شرق رام الله.. والاحتلال يعتقل شابين من القرية الاتحاد الأوروبي يؤكد ضرورة احترام القانون الدولي ويدعو للسماح بوصول المساعدات الإنسانية للقطاع حرس الثورة الايراني: إسقاط المسيّرة الأميركية الـ17 من طراز “MQ-1” فوق جزيرة قشم مكتب لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه يجتمع مع لجنة الصداقة الكندية مع فلسطين 6 شهداء ونحو 20 مصاباً بهجمات الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة الوطني يخسر أمام إيران بهدفين في بطولة البصرة الدولية مستوطنون يحرقون خيمة في تجمع بدوي غرب رام الله ما يسمى (مجلس السلام) يبحث إنشاء شرطة مدنية لإدارة الأمن في غزة مستوطنون يحرقون مركبة ويهدمون أجزاء من منزل في واد الرخيم جنوب الخليل إيران: تصريحات روبيو تهديد صريح بتجويع الشعب الإيراني واعتراف بنية ارتكاب جرائم حرب الموساد ينقل معلومات للاستخبارات الأميركية بشأن مخطط إيراني لاستهداف ترامب ومسؤولين في البيت الأبيض الاحتلال ينصب حواجز عسكرية جنوب وشرق قلقيلية الاحتلال يقتحم مخيم الفوار جنوب الخليل الخليل تحيي اليوم العالمي للسكري بفعاليات صحية وتوعوية الاحتلال بفرض حظر التجول في بيت أمر ويقتحم مخيم الفوار ومدينة الخليل الاحتلال يقتحم قرى وبلدات في رام الله مظاهرات في إيطاليا ضد الغلاء والتسلح ودعما لفلسطين الطقس: معتدل في المناطق الجبلية حار نسبي في بقية المناطق الحرس الثوري الإيراني يعلن استهداف قاعدة عسكرية أميركية في البحرين بمسيّرات

رسمياً.. رفع الحد الأدنى للأجور إلى 1880 شيكل شهرياً

قرر مجلس الوزراء رفع الحد الأدنى للأجر الشهري في دولة فلسطين بجميع القطاعات إلى مبلغ 1880 شيكلاً شهرياً.

ونشر قرار مجلس الوزراء في الجريدة الرسمية الصادرة أمس، ونص على أن يكون الحد الأدنى لعمال المياومة، خاصة العاملين بشكل يومي غير منتظم والعمال الموسميين مبلغ 85 شيكلاً لليوم. وأضاف القرار أن الحد الأدنى لأجر ساعة العمل الواحد للعمال يبلغ قدرة 10.5 شيكل بالساعة.