مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع

أنشيلوتي: لا نعرف مدة غياب "بيل" ومباراة فالنسيا صعبة

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة فالنسيا، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "أعتقد أن الفريق سيتعافى بدنيًا، وسنكون على مايرام، وفالنسيا فريق يلعب بشكل جيد، وسيتوجب بذل الكثير من الجهد".

وأضاف: "هازارد لم يلعب المباراة الأخيرة لأنه كان يُعاني من القليل من الانزعاج في ركبته، وتدرب وسنرى ما سيحدث، هو يتحسن لكن يجب توخي الحذر معه لأن له ماض سيئ مع العديد من الإصابات، ولكننا واثقون بأنه سيستعيد مستواه مرة أخرى".

وتابع: "مازلنا لا نعرف كم من الوقت يحتاج بيل للتعافي من الإصابة، وإنه لأمر سيء أن يتعرض للإصابة بعد أن ظهر بشكل جيد معنا، والإحصائيات تقول إننا في النصف الثاني من المباريات نكون في حالة جيدة، وبدنيًا الفريق جيد".

وعن الوافد الجديد كامافينجا، علق المدير الفني لريال مدريد: "لقد فوجئت قليلًا بتأقلم كامافينجا، وكلنا نعرفه، لكنه يظهر أفضل بكثير مما نعرفه".

ونوه: "أعتقد أنه من المهم التحدث إلى اللاعبين عند اتخاذ القرارات، وبالنسبة لي من الصعب اتخاذ القرارات لهذا السبب أقوم بشرح الأفكار التي لدي للاعبين وأطلب منهم الصبر، وأنا أعمل من أجل الفريق وليس فردًا".

وعن الشاب رودريجو، أوضح: "هو سريع جدًا ولاعب متكامل وصغير السن، وهو بالتأكيد حاضر ومستقبل ريال مدريد".

وأشار المدرب الإيطالي، إلى أنه في الوقت الحالي لا يتحدث مع الإدارة عن سوق الانتقالات المقبلة.

واستكمل: "فينيسيوس؟ هو نفس الشخص الذي رأيته حين لم أكن هنا، ولكن ما حدث هو أنه بدأ الموسم بتسجيل الأهداف وهذا منحه الثقة".

وزاد: "فينيسيوس قاد الفريق في عدة مناسبات في هذه اللحظة التي هو عليها، وحين يكون مخضرمًا أكثر، سيكون قادرًا على إظهار شخصيته وخبرته".

وأتم: "من الصعب العثور على الجودة الدفاعية التي يمتلكها كاسيميرو، وأتمنى أن يلعب كل مباراة، ولكن إذا لم يتمكن من اللعب، فيتوجب تغيير طريقة اللعب، واللعب بثنائي في المحور هو خيار بالنسبة لنا".