تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم

وزير الاتصالات:تشغيل خدمة 4G في فلسطين يحتاج إلى سنة على أقل تقدير

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اسحق سدر، إن تشغيل خدمة 4G في فلسطين يحتاج إلى سنة على أقل تقدير.

وأضاف سدر في مؤتمر صحفي حول إطلاق خدمة الجيل الرابع في فلسطين: تأخرنا كثيرا في تشغيل الجيل الرابع في فلسطين، وتشغيله سيؤدي لتخفيض الأسعار ومنافسة الشركات الإسرائيلية التي تغولت في كافة الأراضي.

وبين أن السرعات الموجودة بالجيل الرابع أكثر 10 أضعاف من الموجودة بالجيل الثالث، والجيل الرابع تكنولوجيا مختلفة وهي أكثر فريدة على خدمات انترنت منها على خدمات اتصال.

وأكد أنه سيتم تشغيل خدمة الجيل الرابع من أجل "جيبة" المواطن الفلسطيني. وأشار إلى أن الفترة ما بين تشغيل الجيل الرابع والجيل الخامس في فلسطين ستكون قصيرة جدا.

وقال:"مثلنا مثل باقي دول العالم نحن بحاجة لهذه التكنولوجيا لأنها ستساعدنا في كثير من المجالات ككاميرات المراقبة وانترنت الأشياء وغيرها من الأمور".

وأكد أن إدخال الجيل الرابع إلى فلسطين سيعود بمردود على الخزينة الفلسطينية ودعم جيد للاقتصاد الفلسطيني.

وأشار إلى أن الاقتصاد الفلسطيني خسر حوالي 100 مليون دولار بسبب استخدام الشبكات الاسرائيلية في فلسطين.