مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام

محمد عساف يطرح برومو ألبومه الجديد "قصص عن فلسطين"

طرح الفنان الفلسطيني، محمد عساف، اليوم السبت، البرومو الخاص بألبومه الجديد بعنوان "قصص عن فلسطين"، والذي يحتوي على 7 أغاني، تهتم بفلسطين من وجهات مختلفة فمنها من تحمل اسم غزة، وأخرى تحمل اسم رام الله . 

 

وأعلن محمد عساف عن طرح الألبوم من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اذ نشر فيديو تشويقي للألبوم يحتوي على مقطعاً من كل أغنية، وعلق قائلاً: "أقدم لكم برومو ألبوم "قصص عن فلسطين" ، و الذي يحتوي على 7 أغاني". 

وتحمل الأغاني اسم "ليا وليا"، "عالحارة"، "بحرك غزة"، "بنات بلدنا، "عاش الحلو"، "يا رام الله". 

وكان عساف قد أعلن فيما سبق أنه قريبا سيطلق البوم فلسطيني مكون من ٧ أغاني، مبيناً أنه بمثابة رسالة حب ووفاء لفلسطين، بحرها، جبالها، مدنها وقراها، أهلها الطيبين، شبابها وبناتها. 

وأشار إلى أنه تم تأجيل إطلاقه بسبب العدوان الأخير على الشعب الفلسطيني الذي نشب من أحداث حي الشيخ جراح و القدس ، ثم اشتد في غزة لمدة 11 يوماً. 

 

وتحمل الأغاني اسم "ليا وليا"، "عالحارة"، "بحرك غزة"، "بنات بلدنا، "عاش الحلو"، "يا رام الله". 

وكان عساف قد أعلن فيما سبق أنه قريبا سيطلق البوم فلسطيني مكون من ٧ أغاني، مبيناً أنه بمثابة رسالة حب ووفاء لفلسطين، بحرها، جبالها، مدنها وقراها، أهلها الطيبين، شبابها وبناتها. 

وأشار إلى أنه تم تأجيل إطلاقه بسبب العدوان الأخير على الشعب الفلسطيني الذي نشب من أحداث حي الشيخ جراح و القدس ، ثم اشتد في غزة لمدة 11 يوماً. 

المصدر : وكالة سوا