الاحتلال يقتحم بلدة سعير ويفتش عدة منازل الاحتلال يعيق حركة تنقل المواطنين شمال رام الله ناشطون يعتصمون أمام مبنى بلدية نيويورك تنديدا باستمرار الحرب على غزة ملك الأردن: يجب التوصل لوقف إطلاق النار بغزة كخطوة أولى لوقف التصعيد بالمنطقة استشهاد سوري في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنان استهداف بيروت: حزب الله ينعي 16 عنصرا له بينهم عقيل ووهبي الشرطة تقبض على 11 مروجاً ومتعاطياً للمخدرات في أريحا. الصباغ: التضامن النرويجي مع القضية الفلسطينية وصل إلى مرحلة غير مسبوقة إسرائيل تغلق مجالها الجوي بالشمال الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون الاحتلال يقتحم قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,391 شهيدا و95,760 مصابا الهباش في المنتدى الإسلامي العالمي: لن يكون سلام في العالم ما دامت فلسطين ترزح تحت نير الاحتلال فلسطين وتونس توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم العالي

10 فوائد مذهلة تقدمها الميرمية

تعتبر الميرمية من الأعشاب الطبيعية المفيدة لصحة الإنسان، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وغيرها من العناصر الغذائية الأخرى. وينصح خبراء التغذية بتناول عشبة الميرمية على معدة فارغة، نظرًا لتعدد الفوائد التي تقدمها للصحة العامة في هذا الوقت من اليوم. في التقرير التالي، نستعرض فوائد شرب الميرمية على الريق

Healthyeating". 1- الشعور باليقظة رائحة الميرمية النفاذة تلعب دورًا كبيرًا في الشعور باليقظة والتغلب على الصداع الصباحي، وتساعد مادة الثوجون الموجودة بأوراقها على زيادة التركيز وتحسين الذاكرة وتعزيز الوظائف الإدراكية.

2- تقنية الجسم من السموم تساهم الميرمية في تخليص الجسم من الأملاح والمعادن الضارة عن طريق البول والعرق، ويرجع السبب إلى احتوائها على عناصر غذائية تعمل على تعزيز صحة الكلى والكبد، اللذين يقع على عاتقمها مسئولية تنقية الدم من السموم المتراكمة به.

3- تخفيف أعراض انقطاع الطمث تساعد الميرمية على تخفيف أعراض انقطاع الطمث عند السيدات، مثل الهبات الساخنة والتعرق الليلي والتقلبات المزاجية، بفضل محتواها العالي من المركبات الإستروجينية التي تساهم في إعادة التوازن لهرمون الإستروجين بأجسامهن.

4- تعزيز صحة القلب تقدم الميرمية العديد من الفوائد لصحة القلب، وتشمل: - خفض الكوليسترول والدهون الثلاثية بالدم، مما يقلل من فرص الإصابة بتصلب الشرايين. - ضبط ضغط الدم وتنظيم ضربات القلب، نظرًا لاحتوائها على نسبة عالية من البوتاسيوم والماغنسيوم. - تساعد مركبات الفلافونيدات المتوفرة بها على تحسين تدفق الدم بالأوعية الدموية وحمايتها من الالتهابات. - الحفاظ على توازن السوائل بالجسم.