حزب الشعب ينعى المناضل والقائد الوطني الرفيق نـعـيـم الأشـهـب شرطة وبلدية الاحتلال توزعان إخطارات على محلات في شعفاط الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصى 6 شهداء في قصف للاحتلال على رفح ودير البلح مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس عدنان غيث للتحقيق حزب الله: دخلنا مرحلة جديدة في الحرب وسنواصل إسناد غزة الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصى ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية إلى 50 نتنياهو: ندرس خطة لإعلان شمال غزة منطقة عسكرية الرئيس الإسرائيلي: لا علاقة لنا بهجمات البيجر في لبنان تنظيم فعالية لمناسبة يوم النظافة العالمي في طولكرم مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس عدنان غيث للتحقيق المجلس الوطني يحذر من تحركات حكومة اليمين المتطرف لتغيير الوضع القائم في الأقصى قوات الاحتلال تقتحم مدينة يطا مستعمرون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب شرق بيت لحم

بلاطة يحقق فوزاً ثميناً أمام المكبر والأمعري يتغلب على السموع في لقاء مثير

 دائرة الاعلام بالاتحاد – حقق مركز بلاطة فوزاً ثميناً على نظيره جبل المكبر 3-2، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، على ستاد الجامعة العربية الأمريكية، في افتتاح منافسات الجولة الـ17 من دوري المحترفين.

 

افتتح عاطف أبو بلال التسجيل لبلاطة (د11)، وأضاف محمود أبو وردة الهدف الثاني (د50)، قبل أن يحرز يحيى السباخي الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع (د90+2)، في حين أحرز هدفي المكبر ثائر قراعين (د64)، وشهاب القنبر (د88).

 

وبهذا الفوز عزز بلاطة مركزه في المركز الثاني برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين خلف شباب الخليل المتصدر برصيد 37 نقطة الذي سيواجه بدوره جاره أهلي الخليل بعد غدٍ الخميس، بينما تجمد رصيد المكبر عند 31 نقطة في المركز الثالث.

 

وفي لقاء مثير آخر، نجح مركز الأمعري في التغلب على ضيفه شباب السموع بنتيجة 5-3، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

 

تناوب على تسجيل أهداف الأمعري محمد مراعبة هدفين (د30 ود56)، همام أبو حسنين (د44)، سامح مراعبة (د52)، معتز النتشة هدف في مرماه (د90+6)، فيما سجل أهداف السموع سعيد السباخي ثنائية (د4 ود45+3)، عبد الله راشد (د12).

 

انتصار رفع من خلاله الأمعري رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، في حين بقي رصيد السموع عند 19 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً.