ملك الأردن: يجب التوصل لوقف إطلاق النار بغزة كخطوة أولى لوقف التصعيد بالمنطقة استشهاد سوري في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنان استهداف بيروت: حزب الله ينعي 16 عنصرا له بينهم عقيل ووهبي الشرطة تقبض على 11 مروجاً ومتعاطياً للمخدرات في أريحا. الصباغ: التضامن النرويجي مع القضية الفلسطينية وصل إلى مرحلة غير مسبوقة إسرائيل تغلق مجالها الجوي بالشمال الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون الاحتلال يقتحم قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,391 شهيدا و95,760 مصابا الهباش في المنتدى الإسلامي العالمي: لن يكون سلام في العالم ما دامت فلسطين ترزح تحت نير الاحتلال فلسطين وتونس توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم العالي مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة

خلال يوم الخميس: الدفاع المدني يتعامل مع 49 حادث حريق وإنقاذ

 تعاملت طواقمنا مع 49 حادث ضمت 5 حالات حرائق و44 حالة تقديم مساعدة خلال يوم الخميس 18/2/2021، فيما بلغ عدد المهمات والحوادث منذ دخول المنخفض الجوي ولغاية صباح يوم الجمعة 217 مهمة .

وكان أبرز الحالات والحوادث : 

التعامل مع انهيارجدار ايل للسقوط في مدينة البيرة . 

شفط مياه من داخل منزل بمشاركة البلديه وباجر وتنك نضح والعمل على اخلاء مسنين وذوي اعاقة من داخل المنزل في بلدة بيت عوا بالخليل . 

انهيار حجارة على طريق المعرجات شمال غرب اريحا . 

التعامل مع انهيار جدار استنادي بين منزليين في قرية اماتيين شرق قلقيلية . 

التعامل مع انهيار جدار بالقرب من منزل بطول 8 متر وارتفاعه 5 متر وخلفه تراب مما ادى الى انهيار السور وتضرر البيت المجاور ببعض التشققات في قرية الريحية بمحافظة الخليل وعمل الطاقم على اخلاء السكان المتواجدين بالمنزل . 

وحريق داخل منزل في ضاحية الجنان بجنين 

وحريق منزل في بلدة عرابه جنوب جنين 

وحريق شاحنه من نوع فولفو بمنطقة جبلية بعين سامية شرق رام الله والبيرة 

وحريق مركبة في مدينة دورا جنوب الخليل 

وحريق داخل بلكونة منزل في حي العواجنة بمدينة أريحا 

والتعامل مع (4) حوادث سير كانت حادثين في محافظة رام الله والبيرة بحي شارع الارسال وقرب جامعة بير زيت ، وبمحافظة طولكرم بشارع نابلس، ومحافظة جنين قرب منتزه جنات نتج عنها (5) أصابات ما بين طفيفة ومتوسطة .

تطبيق اجراءات السلامة العامة : تنفيذ و٧ (59) جولة ميدانية لفحص اجراءات السلامة العامة في القطاعات التجارية والصناعية , ومنح (77) تصريح للقطاعات المستوفية للشروط، ,ومصاعد مفحوصة (7) ، شروط وقائية (27) .