انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة

انتخاب "الاتصالات" المنسق العام في فلسطين للشبكة العربية للمدن التكنولوجية والحاضنات

انتخبت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ممثلة بمدير عام مركز الابداع التكنولوجي رانيا جابر، منسقا عاما لفلسطين خلال الاجتماع مع المكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات، ورئاسة الشبكة العربية للحاضنات، والمدن التكنولوجية (مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية).

وناقش الاجتماع الذي عقد، اليوم الخميس، العديد من البنود وهي رؤية الإدارة الجديدة واستراتيجيتها برئاسة برنامج بادر، وتحديث أنشطة الشبكة (ARTECNET)، وخطة عمل الشبكة(ARTECNET) للمشاريع الثلاثة ذات الأولوية: مشروع الريادي المستضاف (Soft landing) ومشروع بوابة الشبكة العربية لربط حاضنات الأعمال عبر بوابة إلكترونية واحدة، ومشروع تطوير القدرات لدى كوادر إدارات حاضنات الأعمال عبر سلسلة تدريبات دولية معتمدة.

ودعت وزارة الاتصالات المؤسسات العاملة في المجال للانضمام الى الشبكة وذلك للاستفادة من برامجها، ولتبادل الخبرات حول بناء نظام للحاضنات والحدائق التكنولوجية في البلدان العربية، والتحديات في بناء النظام البيئي لريادة الاعمال والريادة الرقمية.

وأثنى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إسحق سدر على هذه المشاركة التي تعتبر بوابة جديدة لعالم التكنولوجيا وريادة الأعمال وللريادة الرقمية مع المحيط العربي، والتي تشكل انسجاما مع رؤية الحكومة الساعية نحو الاقتصاد الرقمي، لتصدير المشاريع التكنولوجية والريادية المحلية ليتم تنفيذها وتسويقها أو احتضانها في الدول العربية الأخر